البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

بعد التأهل لنهائيات إفريقيا.. معتمد جمال يشكر نجوم الشباب ويطالب بدعم المنتخب

معتمد جمال المدير
معتمد جمال المدير الفني لمنتخب مصر للشباب

أعرب معتمد جمال المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، عن سعادته بالتأهل لنهائيات أمم إفريقيا في زامبيا 2017 وقال أشكر النجوم على جهودهم وكل من ساند الفريق وأتمنى المزيد من الدعم لهذه المجموعة المميزة من الشباب.

وأضاف جمال: "توقع الكثيرون عدم تأهل الفراعنة الصغار بعد الفوز بهدف واحد في ذهاب الجولة النهائية من التصفيات.. ولكننا نجحنا في التأهل لنهائيات أمم إفريقيا تحت 20 عاما بالفوز في لقاء الإياب برباعية نظيفة على حساب أنجولا في لقاء الإياب بأنجولا".

وأوضح معتمد جمال، أنه "رغم التوقعات بعدم تأهلنا، لكن روح لاعبي منتخب مصر للشباب كانت حاسمة.. أشكرهم على العزيمة والأداء".. حققنا أول خطوة وهي التأهل لأمم إفريقيا، بعد ذلك نطمع في الوصول للنهائي والفوز باللقب ومن ثم التأهل لكأس العالم.. ثم الوصول لأبعد موقع ممكن في المونديال".

ويتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى من بطولة إفريقيا إلى نهائيات كأس العالم التي ستقام في كوريا في مايو 2017.

وأشار مدرب المنتخب الى انه قال للنجوم بعد مباراة الذهاب إنني أعلم قدراتهم وإمكانات أنجولا، ولو كانوا أفضل منqا لقلت لكم سنلعب في حدود إمكاناتنا، لكننا بالفعل أفضل منهم.. وأكرر شكرى على التزام اللاعبين وبذلهم أقصى جهد حتى بعد نهاية الشوط الأول حذرت من عدم التهاون وقد كان.. مبروك للمصريين وننظر الآن للخطوة المقبلة والاستعداد لكأس الأمم".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك