البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

ضبط مسجل خطر هارب من 186 سنة سجن خلال حملة أمنية

ضبط مسجل خطر - صورة
ضبط مسجل خطر - صورة أرشيفية

واصلت أجهزة الأمن، اليوم السبت، بعدد من محافظات الجمهورية حملاتها لضبط الخارجين عن القانون والمخالفات بأنواعها، وأبرز ما أسفرت عنه ضبط أخطر مسجل خطر هارب من 186 سنة سجن، تم تحرير المحاضر اللازمة والعرض على النيابات المختصة للتحقيق. 

ففي القليوبية، تمكنت أجهزة الأمن من القبض على المدعو أحمد. م. أ (عاطل) والسابق اتهامه في 4 قضايا " قتل وسلاح ومخدرات وخطف" ، ومحكوم عليه وهارب في 11 حكم جنايات ( 186 سنة سجن) من بينها 6 قضايا بحكم مؤبد ، وقضيتان بحكم 10 سنوات ، وقضية مخدرات بحكم 6 سنوات، وقضيتان بحكم 5 سنوات، وتمكنت القوات من القبض عليه أثناء تردده على أحد المناطق بمدينة شبرا الخيمة لممارسة نشاطه الإجرامي.

وفي الأقصر، أسفرت حملة مباحث شرطة إسنا عن ضبط 10 أشخاص مطلوب ضبطهم وإحضارهم في عدة قضايا ما بين إداري وجنح وجنايات، كما تم ضبط عامل بحوزته سلاح أبيض، وعامل زراعي أثناء قيامه ببيع دراجة نارية من متحصلات جريمة سرقة.

وفي الغربية، أسفرت حملة مديرية الأمن عن ضبط 15 هاربا و19 مسجل جنائي وضبط 8 أسلحة نارية عبارة ، وضبط 39 قطعة سلاح أبيض ، كما تم ضبط 14 قضية إتجار بمواد مخدرة.

وفي مجال المرور، تم ضبط 33 سيارة بدون لوحات ورخصتي قيادة وتسيير، و6 دراجات نارية مخالفة بدون لوحات وتراخيص و13 مخالفة على نموذج 125 و147 انتظار خاطىء، و8 سيارات لتجاوز خط السير، كما تم ضبط 50 مخالفة سرقة تيار كهربائي، وإزالة 36 حالة تعدٍ على الرقعة الزراعية.

وفي محافظة المنيا، تم ضبط 7 قطع سلاح ناري غير مرخصة ببحوزة 7 أشخاص، كما تمكنت الحملة من تنفيذ 446 حكما قضائيا.

وتم ضبط 41 قضية تموينية متنوعة، وتحرير 1248 مخالفة مروية متنوعة، شملت ضبط 11 دراجة نارية وسيارة واحدة بدون لوحات، و573 مخالفة دراجة بخارية و662 مخالفة سيارة ، كما تم ضبط سائقين اثنين لتعاطيهما المواد المخدرة أثناء القيادة من بين 8 سائقين تم الكشف عليهم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك