البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

وفد "تحيا مصر" يتفقد مشروع نقل الركاب بمطروح

علاء أبو زيد - محافظ
علاء أبو زيد - محافظ مطروح

تفقد محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد، اليوم الجمعة، والمدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر الدكتور محمد عشماوي، والوفد المرافق له، مشروع نقل الركاب بمطروح، ومصنع الوجبة المدرسية والغاز السائل. 

وقال المحافظ إن المشروع تم تدعيمه بجهود المجتمع المدني بعدد 25 حافلة لتيسير المواصلات في مدينة مرسي مطروح وبخاصة بعد المعاناة خلال الأعوام الماضية من قلة عدد وسائل النقل مع تزاحم المصطافين، كما تم دعم باقي مدن المحافظة خصوصا سيوة بحافلتين لتسهيل وصول المواطنين، كما تم توزيع هدايا عينية على العاملين بالمشروع. 

وتوجه المحافظ والوفد المرافق له إلى مصنع الوجبة المدرسية، واستمعوا إلى جهود تطوير المصنع والحفاظ على حجم العمالة خاصة خلال موسم الصيف مع انتهاء المدارس من خلال تشغيل المصنع بأفكار جديدة وإنتاج مخبوزات للمجتمع المحلي توفر عائدا اقتصاديا وأجورا للعاملين بالمصنع، كما تم توزيع هدايا عينية على العاملين بالمصنع.

كما تفقد المحافظ والوفد مصنع تعبئة البوتاجاز بعد تطويره ليكون أحدث مصنع في مصر ويأتي ذلك تنفيذا لأولى تكليفات رئيس الجمهورية لجميع المحافظين عند توليهم المسئولية بالاهتمام بتوفير الغاز للمواطنين، حيث عملت المحافظة على الإسراع في تطوير مصنع تعبئة البوتاجاز بالتعاون مع جهود رجال المجتمع المدني ن دون تحمل الدولة لأي أعباء مالية، بإجمالي تكلفة 10 ملايين جنيه.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك