البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

دورتموند يستعيد جوتزه لاعب وسط ألمانيا من بايرن

ماريو جوتزه
ماريو جوتزه

أعلن بروسيا دورتموند، المنافس في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم -عبر موقعه على الانترنت- اليوم الخميس، أنه استعاد لاعب الوسط ماريو جوتزه بعقد لأربع سنوات من بايرن ميونيخ.

وفاز جوتزه "24 عاما" بالدوري الألماني مرتين مع دورتموند قبل أن ينضم لبايرن في 2013 لكنه فشل في حجز مكان أساسي على مدار ثلاثة مواسم تحت قيادة المدرب بيب جوارديولا الذي انتقل لتدريب مانشستر سيتي.

وأشار بايرن في وقت سابق إلى أن أيام جوتزه في النادي معدودة بعد أن رفض المدرب الجديد كارلو أنشيلوتي أن يضمن للاعب الوسط مكانا أساسيا في الفريق.

وقال جوتزه لموقع دورتموند على الانترنت اليوم الخميس "عندما انتقلت من دورتموند إلى بايرن في 2013 كان قرارا واعيا.. ولا أرغب في التنصل منه اليوم.

"بعد ثلاث سنوات وعمري 24 عاما الآن يمكنني النظر في هذا القرار بشكل مختلف، يمكنني تفهم حقيقة عدم فهم الكثير من المشجعين لقراري حينها، الآن لم أكن لأتخذ مثل هذا القرار، عدت الآن لفريقي الأول في مسقط رأسي وسأحاول بأدائي تحسين علاقتي بالجميع خاصة الذين لم يرحبوا بعودتي."

وفاز جوتزه بثلاثة ألقاب للدوري الألماني ولقبين في الكأس ولقب واحد في كأس السوبر الأوروبية مع بايرن لكن في معظم المباريات كان على مقاعد البدلاء.

وقال كارل هاينز رومنيجه رئيس بايرن في بيان "أعتقد أن الصفقة جيدة لكل الأطراف، بايرن ميونيخ يشكر ماريو جوتزه على ثلاث سنوات ارتدى خلالها قميص الفريق ويتمنى له كل التوفيق في المستقبل."

وستضيف عودته جوتسه الإبداع إلى دورتموند بعد رحيل لاعب الوسط المهاجم هنريخ مخيتاريان إلى مانشستر يونايتد في وقت سابق هذا الشهر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك