البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

مجلس الوزراء يستعرض المشروعات الجاري تنفيذها بمحافظات القناة

اجتماع مجلس الوزراء
اجتماع مجلس الوزراء ـ صورة أرشيفية

استعرض المهندس شريف إسماعيل - رئيس مجلس الوزراء، خلال اجتماع المجلس، اليوم الأربعاء، الموقف التفصيلي للمشروعات الجاري تنفيذها على أرض محافظات القناة "الاسماعيلية – السويس- بورسعيد"، والبالغ عددها  133 مشروعاً بتكلفة تبلغ نحو 15 مليار جنيه.

من جانبه، أوضح اللواء يس طاهر - محافظ الاسماعيلية، أنه من بين المشروعات الجارى تنفيذها بالمحافظة مشروع الاسكان الاجتماعى، والذى سيوفر حوالي 4752 وحدة سكنية، وكذا مشروع الإسكان الاولى بالرعاية الذى سيوفر حوالى 1088 وحدة سكنية، وستسهم هذه الوحدات فى توفير المسكن الملائم للمواطنين، وفيما يخص مشروع قرية الأمل أشار المحافظ إلى أنه تم تسليم 309 منزل، وتسليم 296 قطعة أرض من أصل 315،  وبيع 45 صوبة زراعية.

فيما أشار اللواء أحمد حلمي - محافظ السويس، إلى أنه جارى الانتهاء من تنفيذ عدد من المشروعات فى قطاع الاسكان الاجتماعي التى يتم تنفيذها على مستوى المحافظة، وكذا الاسكان المخصص لتطوير العشوائيات، وفي قطاع الصرف الصحي فأنه جاري الانتهاء من تنفيذ محطة معالجة عتاقه المنفذه بنظام البحيرات والتى ستعمل بطاقة280 الف م3/يوم.

من ناحية أخرى أشار اللواء عادل الغضبان - محافظ بورسعيد، إلى أنه جاري تنفيذ العديد من المشروعات فى القطاعات الخدمية المختلفة، خاصة فى قطاع الاسكان، ومياه الشرب والصرف الصحي ، والصحة، والتربية والتعليم، والري.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك