البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

دولى وعربى

إطلاق سراح زوجة منفذ هجوم نيس: تعرضت للعنف الجسدي والمضايقات

هجوم نيس الفرنسية
هجوم نيس الفرنسية

أطلقت السلطات الفرنسية الأحد سراح زوجة محمد لحويج بوهلال الذي نفذ هجوم نيس، بعد نحو يومين من التحقيق، فيما تم اعتقال سبعة آخرين.

أعلن محامي زوجة منفذ مجزرة نيس أنه تم إطلاق سراح موكلته الأحد بعد 48 ساعة من التحقيق معها، وأنها كانت تعرضت لعنف متكرر ومضايقات من قبل زوجها محمد لحويج بوهلال.

وقال جان إيف غارينو الذي اجتمع بها وهي أم لثلاثة أولاد إنها قالت له إنها كانت تنوي التوجه مع أسرتها لمشاهدة الألعاب النارية بمناسبة العيد الوطني لكنها غيرت رأيها. 

كما صرح أنها "أودعت السجن ليومين على ذمة التحقيق. كانت معزولة ولم تدرك ما كان يحدث في الخارج. لقد أصيبت بصدمة لما ارتكبه زوجها والد أطفالها الثلاثة".

وتابع "تعرضت لضرب متكرر على يد زوجها ولعنف جسدي ومضايقات. وهي بصدد الطلاق. وكان ضرب أيضا والدة موكلتي وقدمت شكاوى" في الغرض.

وتابع أنها لم تلاحظ اعتناق زوجها الفكر المتطرف. وقال "لم تكن تعيش معه تحت سقف واحد وكانت تراه فقط عندما يأتي لرؤية الأولاد في حديقة عامة".

ويذكر أن السائق البالغ الـ31 من العمر دهس مساء الخميس بشاحنته المبردة حشودا جاءت لمشاهدة الألعاب النارية بمناسبة العيد الوطني في نيس قبل أن يقتل برصاص الشرطة.

وحصيلة الضحايا مقتل 84 شخصا بينهم 10 أولاد وفتيان وأجانب مرشحة للارتفاع. وإصابات 18 شخصا بينهم طفل خطرة من أصل الجرحى الـ85 الذين لا يزالون يعالجون في المستشفى.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك