البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

40 تأشيرة حج للعاملين بـ"المالية" والجهات التابعة لها

وزارة المالية - صورة
وزارة المالية - صورة أرشيفية

وافقت اللجنة الوزارية العليا للحج بمجلس الوزراء على تخصيص عدد 40 تأشيرة حج للعاملين بوزارة المالية والجهات التابعة لها.

وقال عمرو الجارحي وزير المالية، إنه سيتم إجراء قرعة علنية يوم الخميس الموافق 21 يوليو من العام الجاري بحضور نواب ومساعدي الوزير ورؤساء القطاعات والمصالح التابعة لوزارة المالية لاختيار عدد 40 من العاملين بالوزارة و الجهات التابعة لها طبقا لمبادئ الشفافية والعدالة بين العاملين في توزيع التأشيرات وحرصا على تحقيق رغبة العديد من العاملين في تأدية فريضة الحج لهذا العام.

وأضاف وزير المالية أنه تم تشكيل لجنة برئاسة طارق عوض مدير عام العلاقات العامة بوزارة المالية للإشراف على إجراءات تنفيذ تسليم التأشيرات ووضع برنامج طبقا لأفضل عرض مقدم من شركات السياحة المتخصصة في هذا المجال.

وقال طارق عوض مدير عام العلاقات العامة بوزارة المالية، إن اللجنة قامت بالفعل بتشكيل مجموعات عمل من الإدارات المعنية للقيام بالعديد من المهام وهي مخاطبة الجهات التابعة للوزارة بالتعليمات والمواعيد والإعلان عن الإجراءات عبر الموقع الرسمي للوزارة وتلقي الطلبات وفرزها بجانب تسجيل الطلبات واستيفاء البيانات مع تلقي طلبات شركات السياحة وفرزها واختيار الأفضل من حيث السعر والمميزات بالإضافة إلى التواصل مع جميع الجهات المعنية مثل وزارت الداخلية والسياحة والقنصلية السعودية وغيرها من الجهات لإنهاء الإجراءات المختصة بها.

وأوضح عوض أن اللجنة بدأت في استلام طلبات الحج من العاملين بالوزارة حيث بلغ عدد الطلبات 2030 طلبا حتى نهاية يوم 15 يونيو من العام الجاري بالإضافة إلى أن شركات السياحة التي تقدمت بالعروض بلغت نحو 14 شركة تم مراجعة جميع العروض فنيا وماليا إلى أن تم اختيار الشركة طبقا لأفضل المعايير من حيث المزايا والأسعار وسيتم الإعلان عنها في أثناء إجراءات القرعة العلنية.

وأشار إلى أن اللجنة ستكون محل انعقاد دائم لمتابعة جميع الإجراءات حتى سفر المجموعة ومتابعتهم في أثناء تأدية مناسك الفريضة وحتى العودة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك