البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

"الاستثمار": تخصيص 10 آلاف متر مربع لمشروعات عملاقة ببورسعيد

الهيئة العامة للاستثمار
الهيئة العامة للاستثمار صورة ارشيفية

أعلن محمد خضير رئيس الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، أنه جار التنسيق لطرح مساحات جديدة من الأراضي محافظة بورسعيد، وذلك بعد أن انتهت لجنة البت التابعة للهيئة مؤخرا من البت في الطلبات المقدمة على 5 قطع أراضٍ، بمساحات تصل إلى 10 آلاف متر مربع لمشروعات عملاقة.

وذكرت الهيئة في  بيان لها، اليوم الجمعة، أن خضير التقى بالعاملين في المنطقة الحرة العامة ببورسعيد، التي تخدم أكثر من 36 ألف شخص يعملون في مختلف المصانع والشركات، حيث أطلع العاملين على التحول الاستراتيجي في آلية عمل الهيئة، بهدف تحسين الأداء ورفع كفاءة دورة العمل اليومية للخدمات التي تقدم من خلال الهيئة. 

وأكد خضير دعم وزارة الاستثمار والهيئة لجهود المحافظ الحثيثة في التواصل مع جميع الجهات، لحل أي عقبة يمكن أن تواجه المستثمرين، مشيرا إلى أن العاملين بالهيئة هم شركاء لجميع المستثمرين في بورسعيد، ويتواصلون مع جميع الجهات الخارجية التي تقدم خدماتها من خلال الهيئة، بهدف حل المشكلات في أسرع وقت ممكن.

واتفق رئيس الهيئة مع المستثمرين على لقاءات دورية، على أن يطون لقاء آخر قريب بهدف تحليل مشكلات المستثمرين والحلول المقترحة من الوزارة والهيئة، من خلال ورقة عمل تتضمن آليات واضحة للوصول إلى حلول فورية للمشكلات التي يمكن حلها بصورة عاجلة، وبيان للمشكلات التي تقتضي فهما مغايرا من قبل المستثمرين أو تلك التي تقتضي حلولا تتطلب مدى زمنيا أطول.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك