البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

الجمل يبحث في واشنطن دور تكنولوجيا المعلومات والإنترنت لتحقيق التنمية

حسام الجمل, رئيس
حسام الجمل, رئيس مركز "معلومات الوزراء"

يشارك المهندس حسام الجمل - رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء, في زيارته الحالية للولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة من 11 - 16 يوليو الجاري في عدة اجتماعات وملتقيات تهدف إلى المساهمة في تطوير وانتشار استخدام الإنترنت عالمياً.

ومن المقرر أن يشارك "الجمل" في اجتماع رفيع المستوى يعقد على هامش المنتدى السياسي حول "الانترنت والتنمية المستدامة" والذي ينظمه كل من بعثة الأمم المتحدة الدائمة في البرازيل، وجمعية الإنترنت، وغرفة التجارة الدولية, وجمعية الاتصالات التقدمية, وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

ويقوم "الجمل" خلال الاجتماع بإلقاء كلمة رئيسية يتناول خلالها رؤية الدول النامية والقطاع الخاص من شركات صغيرة ومتوسطة في اتصال وانتشار الانترنت لمليار مستخدم جديد حول العالم.

كما يشارك "الجمل" في اجتماعات التخطيط الاستراتيجي لمبادرة الأعمال لدعم مجتمع المعلومات بغرفة التجارة الدولية, وذلك بمقر مجلس الولايات المتحدة للأعمال الدولية بنيويورك بهدف مناقشة استراتيجية المبادرة خلال العشر سنوات المقبلة, بالإضافة إلى حضوره اجتماعات الملتقى الخاص للتخطيط الاستراتيجي للعشر سنوات القادمة لمؤتمر حوكمة الانترنت.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك