البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

صور: مطروح تستقبل أولى طائرات "الشارتر"

طائرات الشارتر خلال
طائرات الشارتر خلال وصولها مطار مرسى مطروح

استقبل مطار مرسي مطروح الدولي، اليوم الثلاثاء، أولي طائرات الشارتر القادمة من مطاري روما وميلانو بإيطاليا وعلى متنها 108 سائحين إيطاليين وذلك مع بداية تدفق طائرات الشارتر للموسم السياحي هذا العام على الساحل الشمالي ومدينة مرسي مطروح.

وذكر اللواء علاء أبوزيد، محافظ مطروح أنه سيتم زيادة عدد الطائرات الشارتر لتصبح أكثر من طائرة شارتر أسبوعيا خلال الفترة المقبلة حتى شهر أكتوبر المقبل قادمة من مدن روما وفيرونا وميلانو بايطاليا مؤكدا ضرورة تشجيع وجذب السياحة الخارجية بالتنسيق مع وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة عن طريق أقامة معارض بالدول العربية والأوروبية للترويج لمحافظة مطروحسياحياً ما ينعكس على زيادة رحلات الشارتر المقبلة للمحافظة من عواصم دول العالم حتى تحتل مطروح مكانه مميزه على الخريطة السياحية المصرية والعالمية.

وأضاف أن المحافظة تتميز بالاستقرار الأمني بين باقي محافظات الجمهورية وذلك بفضل وعي أبنائها مما يجعلها من المقاصد السياحية المهمة بمصرنا الغالية.

وأشار الى أن محافظة مطروح بها العديد من المقومات والتنوع السياحي التي تتميز به عن باقي المحافظات مثل سياحة السفاري والسياحة الشاطئية والأثرية والغطس والسياحة العلاجية.

من جانبها، أكدت صباح توفيق مدير إدارة السياحة والمصايف بالمحافظة، أنه تم توزيع الدليل السياحي للمحافظة باللغة الإيطالية على السائحين بناء على توجيهات محافظ مطروح لتعريفهم بأهم المعالم السياحية التي تتميز بها المحافظة بالساحل الشمالي ومدينة مرسي مطروح وواحة سيوة.

وأبدى السائحين الإيطاليين إعجابهم بالجو الرائع والاستقرار الأمني التي تشهده محافظة مطروح علي مدار الــ4 سنوات السابقة وتقديرهم لأهالي مطروح المرحبين بضيوفهم من جميع دول العالم عند زيارتهم للمحافظة كل عام.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك