البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

"درويش" يبحث تطوير المنطقة الاقتصادية لقناة السويس مع منظمة التعاون والتنمية

أحمد درويش رئيس المنطقة
أحمد درويش رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس

استقبل الدكتور أحمد درويش رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، الاثنين كارولوس كوندي رئيس قسم الشرق الأوسط وأفريقيا في منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، في إطار متابعة نتاج زيارة الرئيس السيسي لباريس في نوفمبر الماضي، وزيارة درويش في مارس ولقائه بسكرتير عام المنظمة.

وبحث درويش - خلال اللقاء الذي تم بمقر الهيئة في القاهرة - دعم المنظمة لهم من خلال ثلاث محاور وهي الجزء الخاص بالدعم الفني وتقديم الاستشارات الفنية،ووربط محور قناة السويس بالانشطة الاقتصادية المختلفة، والتخطيط لعملية البنية التحتية من حيث التمويل وكيفية الإدارة.

وأكد درويش على حرص السيد رئيس الجمهورية على زيادة مجالات التعاون مع هذه المنظمة من أجل الاستفادة من أوجه الدعم التي تقدمها لتنمية المناطق الاقتصادية .

و أعرب كوندي عن رغبة المنظمة في مواصة تطوير وتعزيز علاقتها بمصر خاصة بعد لقاء درويش في مارس الماضي ولمس المنظمة للاجراءات الجدية التي تتخذها الهيئة من أجل تطوير المنطقة ووضعها في مصاف المناطق الاقتصادية العالمية.

ومنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية هي احدى المنظمات الدولية التي تضم في عضويتها 35 دولة من كبرى الدول المتقدمة حول العالم، وتتخذ المنظمة من باريس مقراً لها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك