البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

بريطانيا تعلن عن شراكة استراتيجية جديدة مع "بوينج"

ديفيد كاميرون رئيس
ديفيد كاميرون رئيس الحكومة البريطانية

أعلن رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون، اليوم الاثنين، عن شراكة استراتيجية جديدة بين بلاده وشركة بوينج العملاقة لصناعة الطائرات.

وقبل افتتاح رئيس الوزراء البريطاني لمعرض “فارنبورو” الجوي في قوت لاحق هذا العام، أكدت الشركة إنها ستوفر ألفي فرصة عمل جديدة في المملكة المتحدة، وستزيد من الإنفاق على مشروعات الأبحاث والتطوير.

وذكرت رئاسة الوزراء البريطانية – في بيان – أن بوينج والحكومة البريطانية تنويان العمل معا لبناء قاعدة دعم عمليات وتدريب في قاعدة لوسيماوث الجوية في اسكتلندا، بتكلفة 100 مليون جنيه استرليني، وهو ما سيوفر أكثر من 100 فرصة عمل جديدة.

كما أعلنت الحكومة أنها وافقت على مشاريع أبحاث وتطوير في قطاع الطيران بقيمة 356 مليون استرليني، يتم تمويلها بالاشتراك مع شركة “بوينج”.

وقال رئيس الوزراء ديفيد كاميرون “مهما كانت الشكوك التي تواجهها بلادنا, أريد أن تصل الرسالة بصوت مرتفع وواضح: ستواصل المملكة المتحدة قيادة العالم في مجال الطيران المدني والدفاعي".

وأضاف “لسنا منفتحين فقط على الاستثمار، بل نحن مكان ترغب صناعة الطيران العالمية القيام بأعمال فيه، وهو ما أثبتته الشراكة طويلة الأمد بين المملكة المتحدة وشركة بوينج”.

تابع "من المهم أيضا أن نضع الاستثمارات الحكومية حينما يكون ذلك ضروريا، هذا هو السبب في أننا نمول صندوق الأبحاث والتطوير المشترك مع صناعة الطيران”".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك