البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

مصرع 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حوادث متفرقة بسوهاج

اسعاف - صورة أرشيفية
اسعاف - صورة أرشيفية

لقي 7 أشخاص مصرعهم وأصيب 15 آخرون في حوادث متفرقة، اليوم السبت، بمراكز سوهاج ودار السلام وطهطا وجهينة وطما وأخميم بمحافظة سوهاج.

تلقى مدير أمن سوهاج، اللواء أحمد أبو الفتوح، إخطارا بوقوع مشاجرة بالشوم والعصى بنجع "تمام" بدائرة مركز سوهاج بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة ونتج عن المشاجرة مصرع "رأفت. ف" 55 عاما، عامل بالأوقاف من العائلة الأولى إثر إصابته بكدمات متفرقة بالوجه واشتباه نزيف بالمخ، وإصابة 4 أشخاص من كلا العائلتين بجروح متفرقة وتمت السيطرة على المشاجرة وضبط 9 من الطرفين.

وفى مركز دار السلام لقي ميكانيكي، 24 عاما مصرعه إثر انقلاب سيارة ملاكي يقودها، وسقوطها في ترعة "الفاروقية" أمام قرية "الزرازرة" بدائرة المركز، بسبب اختلال عجلة القيادة في يده.. فيما لقي طالب 14 عاما مصرعه أثناء استحمامه في نهر النيل هربا من حرارة الجو.

وفى مركز طهطا، لقي موظف بالتموين 56 عاما مصرعه إثر سقوطه من القطار رقم 91 أسوان / القاهرة نتيجة اختلال توازنه حال وقوفه بجوار أحد أبواب القطار، وفى مركز جهينة لقيت طفلة 3 سنوات مصرعها إثر سقوطها من أعلى سطح منزل أسرتها بسبب اختلال توازنها، كما لقي عامل 29 عاما مصرعه إثر قيامه بشنق نفسه بحبل داخل مسكنه بقرية "عنيبس" بسبب معاناته من مرض نفسى.

أما في مركز طما، لقت ربة منزل 27 عاما مصرعها إثر قيامها بشنق نفسها بإيشارب داخل مسكن زوجها بقرية "الإغانة" بسبب إصابتها بمرض خبيث بالصدر وعدم قدرتها على الإنجاب.

وفى مركز أخميم أصيب 11 شخصا بإصابات وجروح وكدمات متفرقة في مشاجرة بين عائلتين بقرية "السلاموني" استخدم فيها الشوم والعصى والحجارة بسبب الخلاف على لعب الأطفال وتم ضبط طرفي المشاجرة وتحررت محاضر بالحوادث وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك