البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"الثانوية العامة": تصحيح أوراق 13 مادة والكنترولات تسأنف عملها الأحد

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم - صورة أرشيفية

قال محمد سعد، نائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، إنه تم الانتهاء من تصحيح جميع أوراق إجابات طلاب الثانوية العامة، في 13 مادة هي اللغة العربية، واللغة الأجنبية الأولى، والتربية الوطنية، والإحصاء، والفيزياء، وعلم النفس، والكيمياء، والفلسفة، والتفاضل، والجغرافيا، والاستاتيكا، واللغة الأجنبية الثانية، والاقتصاد.

وأضاف "سعد"، أن كنترولات الثانوية العامة تستأنف، الأحد،  تصحيح العينة العشوائية لأوراق إجابات طلاب الثانوية في مواد الديناميكا والتاريخ والجيولوجيا والعلوم البيئية والجبر والهندسة الفراغية، عقب توقف عمل الكنترولات بسبب إجازة عيد الفطر.

وأضاف سعد - في تصريحات صحفية، اليوم السبت - أن أعمال التصحيح مستمرة في مواد الأحياء، والتربية الدينية، والديناميكا، والتاريخ، والجيولوجيا، والجبر.

وأكد أن الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم، أصدر تعليمات مشددة لجميع قيادات كنترولات الثانوية العامة، بضرورة التزام التأني والدقة الشديدة أثناء أعمال تصحيح امتحانات الثانوية العامة، دون أي تسرع أو استعجال، ولم يتم إلزام مسؤولي الامتحانات بموعد محدد لإعلان النتيجة حتى الآن حتى لا يصاب المصححون بالتوتر والتسرع في التصحيح.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك