البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

تيمور: قوات منع التحرش تكثف حملاتها خلال العيد.. ولم نتلق بلاغات

أحمد تيمور القائم
أحمد تيمور القائم بأعمال محافظ القاهرة

أكد القائم بأعمال محافظ القاهرة اللواء أحمد تيمور، أن غرفة العمليات المركزية بالمحافظة لم تتلق أى شكاوى أو بلاغات بحالات طارئة خلال اليوم الأول لعيد الفطر المبارك، كما أن مديرية الأمن لم تتلق أي بلاغات عن حالات تحرش بالقاهرة، مشيرا إلى أن قوات منع التحرش كثفت حمالاتها على مدار اليوم الأول حتى الساعة الثانية عشر مساء بأماكن التجمعات ووسط المدينة.

جاء ذلك في تصريح أدلى به تيمور خلال جولة قام بها للاطمئنان على سير الأعمال وتقديم الخدمات للمواطنين بيسر وسهلة، حيث تفقد حديقة الأزهر ودار الهناء لرعاية الطفولة بمصر القديمة، التي تقدم خدماتها لرعاية الاطفال لـ 61 طفلا من سن السادسة حتى الثانية عشر عاما.

وأشاد اللواء تيمور بحسن إدارة الدار ومجهوداتها لتقديم الرعاية الاجتماعية والطبية والثقافية والعلمية والرياضية للأطفال حتى حصولهم على الشهادة الابتدائية .

وعقب ذلك.. تفقد اللواء أحمد تيمور منطقة (الأسمرات) - للمرة الثانية خلال العيد - حيث استمع للأهالى وتأكد من حل مشاكلهم التى تواجههم، مؤكدا أنه سيتم العمل فور انتهاء أجازة العيد على توفير مجمعات استهلاكية خاصة بوزارة التموين وجهاز خدمات القوات المسلحة لتوفير السلع الغذائية المطلوبة لسكان المنطقة.

رافق اللواء احمد تيمور فى جولته اللواء محمد ايمن نائب المحافظ للمنطقتين الغربية والشمالية والمهندس حافظ السعيد رئيس هيئة النظافة والتجميل و سلامة سعد مدير مديرية التضامن الاجتماعى ورؤساء الاحياء المعنيين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك