البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"المالية" تستثني وزارات وجهات عامة من إغلاق حساباتها في 20 يونيو

المالية - صورة أرشيفية
المالية - صورة أرشيفية

وافق عمرو الجارحي وزير المالية على استثناء بعض الوزارات والجهات العامة من إغلاق ميزانياتها عن العام المالي 2015/2016 في 20 يونيو2016، وفقا لأحكام الكتاب الدوري رقم 35 لسنة 2016، وذلك حرصا على استمرار عمل المشروعات القومية وعدم توقفها وبخاصة أن لها تأثير مباشر على دعم القطاع الاستثماري بجانب إعلاء البعد الاجتماعي الواضح لها في خدمة المجتمع خصوصا الفئات الأولى بالرعاية. 

وأشار الوزير إلى أن استثناء تلك الجهات جاء حرصا على العمل على سرعة الانتهاء من مشروعاتها القومية وطبقا للتوقيتات المحددة لها. 

وأكد أن الاستثناء شمل المشروع القومي للطرق بوزارة النقل والهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي ومحافظة شمال سيناء مراعاة للظروف التي تمر بها، وذلك حتى تتمكن من سرعة الانتهاء من أعمال التطوير والتنمية وكذلك صندوقي ضمان ودعم نشاط التمويل العقاري وتمويل الإسكان الاجتماعي التابع لوزارة الإسكان بهدف الانتهاء من مشروعات هذه الجهات وكذلك دعما للإسكان الاجتماعي وسرعة سداد مستحقات المقاولين القائمين على تنفيذ خطة الإسكان الاجتماعي.

وأضاف الوزير أن الاستثناء تضمن أيضا استثناء وزارتي الثقافة فيما يتعلق بجوائز الدولة والأوقاف لتكريم شباب العلماء وحفظة القرآن الكريم.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك