البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"شكري" يبحث مع نظيره الإريتري التحديات التى تواجه منطقة القرن الإفريقي

سامح شكري خلال لقائه
سامح شكري خلال لقائه وزير خارجية اريتريا

استقبل الوزير سامح شكرى بمقر وزارة الخارجية اليوم الأحد، عثمان صالح وزير خارجية إريتريا والذى يقوم بزيارة إلى مصر فى إطار متابعة التنسيق والتشاور حول عدد من الملفات الثنائية والإقليمية .

وقال المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، إن زيارة وزير خارجية إريتريا تكتسب أهمية خاصة فى إطار العلاقة الوثيقة والتاريخية بين البلدين، وتأتى تلبيه لدعوة من السيد سامح شكرى وزير الخارجية لمتابعة التنسيق والتشاور بين البلدين حول عدد من الملفات الثنائية والإقليمية. 

وأكد شكري - خلال اللقاء - الاهتمام الخاص الذى توليه مصر لتعزيز وتطوير علاقاتها مع اريتريا، والرغبة المصرية فى دفع العلاقات الثنائية بما يحقق مصالح الشعبين المصرى والارتري، فضلاً عن أهمية تعزيز آليات التنسيق فيما يتعلق بالتحديات التى تواجه منطقة القرن الإفريقى لما لها من أهمية خاصة للأمن القومى المصرى.

وأضاف المتحدث باسم الخارجية، بأن وزير خارجية اريتريا أكد من جانبه على سعادته باتمام تلك الزيارة، وحرصه على متابعة التشاور مع المسئولين المصريين حول مختلف القضايا المرتبطة بالقارة الإفريقية ومنطقة القرن الإفريقى على وجه الخصوص، مشيراً إلى أن تاريخ العلاقات المصرية الاريترية يملى على الدولتين تعزيز أوصر التعاون فيما بينهما.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك