البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

"الوزير" يتفقد مشروعات هضبة الجلالة خلال احتفالات 30 يونيو

اللواء كامل الوزير
اللواء كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسة للقوات المسلحة

استقبل رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب المهندس محسن صلاح، اللواء كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة الذي تفقد الأعمال الجارية بهضبة الجلالة في العيد الثالث لثورة 30 يونيو.

وأفاد بيان أصدرته شركة المقاولين العرب، اليوم الخميس، بأن الزيارة بدأت بتفقد مشروع إنشاء منتجع الجلالة الساحلي الذي تنفذه شركة المقاولون العرب، وأن رئيس مجلس إدارة الشركة أشار إلى أن تلك الزيارة جاءت فى يوم الاحتفال بذكرى 30 يونيو وعلى الرغم من ذلك فإن الأعمال تجري على قدم وساق ودون توقف بالمشروع على مدار الساعة.

ونقل البيان إشادة اللواء كامل الوزير بما تم إنجازه من أعمال خلال تلك الفترة.

وقال رئيس مجلس إدارة المقاولين العرب، في البيان، إن المشروع يتكون من فندق عالمي بموقع فريد علي البحر الأحمر بمساحة 9150 متر مربع ويتكون من دور أرضي وبدروم و4 أدوار متكررة ويضم 266 غرفة و24 جناح فندقي و84 فيلا وشالية بجانب جراج علي مساحة 10200 متر مربع.

بدوره، أشار المهندس إمام عفيفى نائب رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب أن المشروع يعمل به نحو 600 عامل ومهندس والمشروع يضم العديد من المعدات ومنها الأوناش البرجية والمعدات اللازمة، وهذا بخلاف دور الشركة في تنفيذ مجموعة من العمارات السكنية ضمن مشروع الهضبة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك