البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

سامح شكري يتوجه إلى رام الله لنقل رسالة من السيسي للرئيس الفلسطيني

سامح شكري - وزير
سامح شكري - وزير الخارجية

غادر القاهرة، صباح اليوم الأربعاء، سامح شكري - وزير الخارجية، متوجها على رأس وفد إلى الأردن على متن الخطوط الأردنية في طريقه إلى رام الله في زيارة قصيرة تستغرق عدة ساعات حاملا رسالة من الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى الرئيس الفلسطيني محمود عباس "أبومازن".
 
وصرح المستشار أحمد أبوزيد - المتحدث باسم الخارجية، بأن وزير الخارجية سيلتقي مع الرئيس الفلسطيني حيث سيبلغه رسالة شفهية من الرئيس عبد الفتاح السيسي ، كما سيلتقي مع رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله، ووزير الخارجية رياض المالكي ومع عدد من كبار المسؤولين.
 
وتأتي زيارة شكري لرام الله في إطار متابعة الدور المصري في دعم القضية الفلسطينية والمساعدة على التوصل إلى حل شامل وعادل يحقق حل الدولتين وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.
 
وتتركز لقاءات وزير الخارجية على تقييم نتائج اجتماع باريس الوزاري الخاص بدعم عملية السلام في 3 يونيو الجاري والتشاور حول الخطوات المستقبلية، فضلا عن إحاطة الأشقاء في السلطة الفلسطينية بنتائج اتصالات وزير الخارجية مع عدد من المسؤولين الدوليين مؤخرا حول الأفكار المطروحة على الساحة لدفع عملية السلام الفلسطينية الإسرائيلية إلى الأمام.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك