البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

الليلة.. الأهلى يواجه أسيك أبيدجان في ثاني مواجهاته الإفريقية

الأهلي - صورة أرشيفية
الأهلي - صورة أرشيفية

يعود النادي الأهلي من جديد لمحاولاته لاستعادة لقب دوري أبطال أفريقيا الغائب عن خزائنه منذ عام 2013، وذلك عندما يستضيف فريق أسيك أبيدجان الإيفوارى مساء اليوم الثلاثاء، على أستاد برج العرب في الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

خسر النادي الأهلي في الجولة الأولى في المجموعة أمام فريق زيسكو في زامبيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليصبح في ذيل المجموعة التى تضم أسيك أبيدجان والوداد المغربى بعد أن كان المرشح الأول للتأهل وقت إجراء القرعة.

الفريق الأحمر ليس أمامه الآن بديلاً سوى تحقيق الفوز على فريق أسيك الإيفوارى فى برج العرب من أجل العودة للمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل لنصف نهائي البطولة التي فاز بها 8 مرات من قبل.

الأهلي سيلعب ضد أسيك في الملعب المفضل له في أستاد برج العرب في الأسكندرية محتمياً هذه المرة بالجماهير التي تظهر في المناسبات وتغيب لعدة أشهر قبل أن تعود لدعم المارد الأحمر من جديد الذى دائماً يحتمي بهم لمواجهة منافسيه.

رجال مارتن يول بعد أن حسموا فوزهم ببطولة الدوري المصري، يريدون الآن إيصال رسالة جديدة إلى قارة أفريقيا بأنهم قادمون بقوة من أجل استعادة اللقب الذي غاب في أخر موسمين عن خزينة الأهلى

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك