البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

أزمة بـ"النواب" بعد تداول فيديو إباحي على موقع للمجلس.. وشرشر يتقدم بشكوى

مجلس النواب ـ صور
مجلس النواب ـ صور أرشيفية

فجر النائب علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، مفاجأة من العيار الثقيل خلال جلسة مجلس النواب اليوم الاثنين، حيث قال: "إنه فوجيء بتداول مقطع فيديو إباحي، على أحد مواقع "واتس آب" الذي يضم أكثر من 256 نائبًا، مطالبا باتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك، خاصة وأن هذا الأمر لا يليق بمجلس النواب.

من جانبه، عقب الدكتور على عبد العال على النائب قائلا: "الرسالة وصلت، وذلك الأمر غير مقبول وسأتخذ الإجراءات اللازمة"، مشيرًا إلى أنه سيخطر مباحث الاتصالات لتتبع من أين جاءت تلك الرسالة وسيتم إخطار النائب العام بذلك لمباشرة التحقيقات".

في نفس السياق تقدم النائب أسامة شرشر، بشكوى لرئيس مباحث الجريمة الإلكترونية والإنترنت، تفيد باختراق حسابه الخاص على تطبيق "واتس آب" من مجهول، وتم إرسال رسائل وفيديوهات مسيئة غير لائقة، على مجموعة "واتس آب" الأمانة العامة لمجلس النواب، وغيرها من المجموعات الأخرى، بما من شأنه أن يسيء لشخصه وصفته كنائب.

وطالب "شرشر"، في شكواه، باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه تلك الواقعة، حيث تضمنت الرسائل المرسلة فيلم غير أخلاقي متضمنة تعليق: "إيه الحلاوة دي يا خالد بيه ابعت علينا شوية من عندك يا ريتني كنت مخرج"، في إشارة للنائب خالد يوسف.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك