البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

تفاصيل لقاء وزير الدفاع بوفد الكونجرس الأمريكي

صدقي صبحي خلال لقائة
صدقي صبحي خلال لقائة وفد الكونجرس الأمريكي

إلتقى الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، اليوم الأحد، بوفد من أعضاء الكونجرس الأمريكى برئاسة النائب "دانا رورا باكر" رئيس اللجنة الفرعية لشئون أوروبا والتهديدات الناشئة بلجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب الأمريكي.

وذكرت القوات المسلحة - في بيان لها اليوم- أن اللقاء تناول تبادل الرؤى تجاه تطورات الأوضاع التى تشهدها المنطقة والجهود الدولية للحرب على الإرهاب، كما تم مناقشة عدد من الملفات والموضوعات ذات الإهتمام المشترك فى ضوء علاقات التعاون بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد الفريق أول صدقى صبحي، اعتزازه بالعلاقات المتميزة على صعيد التعاون مع الولايات المتحدة فى العديد من المجالات، مشيراً إلى أهمية توحيد الجهود الدولية من أجل القضاء على قوى التطرف والإرهاب والتصدى لمخاطرة وتهديداته الممتدة على الصعيدين الإقليمى والدولي.

من جانبه، أعرب وفد الكونجرس عن تقديرهم للجهود المصرية الرامية لتحقيق التوازن والاستقرار بمنطقة الشرق الأوسط، مؤكدين دعم بلادهم للإجراءات الطموحة التى تتخذها الحكومة المصرية للنهوض بالإقتصاد المصرى والمضى قدماً نحو إستعادة الأمن والإستقرار والتنمية على نحو يلبى طموحات الشعب المصرى وتطلعاته نحو المستقبل.

حضر اللقاء عدد من قادة القوات المسلحة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك