البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

"جنرال موتورز" تواصل التعاون مع بنك الطعام المصري

العاملين بالشركة
العاملين بالشركة خلال مشاركتهم في المبادرة

تواصل شركة جنرال موتورز مصر تنفيذ بنود بروتوكول التعاون مع بنك الطعام المصري للعام الرابع على التوالي، وذلك للمساهمة في توفير الطعام للعديد من الأسر المصرية في العديد من المحافظات، إضافة الي مشاركة العشرات من العاملين في الشركة في مراحل التعبئة والتوزيع.

وقال المهندس طارق عطا، العضو المنتدب لجنرال موتورز مصر وشمال أفريقيا، إن حرصنا على التعاون مع بنك الطعام المصري للعام الرابع على التوالي يأتي في إطار الفلسفة التي تتبناها الشركة بصورة دائمة، والتي تقضي بضرورة الالتزام بتطبيق مبادئ المسئولية المجتمعية والمشاركة في جهود التنمية داخل المجتمع.

وأضاف أن مشاركة العاملين بالشركة في تعبئة وتغليف وتوزيع صناديق الطعام جاءت لتعكس إيمان جميع العاملين بالشركة بأهمية المشاركة في الأعمال التطوعية لمساعدة البسطاء، وبخاصة خلال شهر رمضان الذي تتجسد فيه روح المحبة والتعاون والتكافل.

وعبر الدكتور معز الشهدي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك الطعام المصري، عن سعادته بالتعاون مع جنرال موتورز مصر، مشيرا إلى أن هذا التعاون يمثل دعوة وحافز للشركات المصرية أن تحذو حذوها للتيسير على المحتاجين والبسطاء الأولي بالرعاية في الشهر الكريم علي وجه الخصوص، خصوصا أن جنرال موتورز لها العديد من المبادرات الإنسانية في مختلف المجالات.

يذكر أن شركة جنرال موتورز مصر لديها العديد من الاسهامات الهامة في مجال المسئولية الاجتماعية حيث تركز جزء كبير من المبادرات على توعية أطفال المدارس وكان آخر هذه المبادرات التعاون مع مؤسسة تنوير للتعليم والتنمية بالمنيا بإطلاق مشروع للقيادة الآمنة والسلامة المرورية أداة للتغيير الاجتماعي في 100 مدرسة حكومية بمحافظة المنيا.
 كما تقوم الشركة من خلال موظفيها المتبرعين بمبادرات متعددة مثل محو الأمية والتبرع بالدم والأنشطة الخيرية خلال شهر رمضان وزيارات دار المسنين والأيتام وغيرها من المبادرات الهامة على صعيدي التعليم والصحة والسلامة على الطريق.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك