البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

المتقدمون للدفعة الثانية من البرنامج الرئاسي يخوضون الاختبارات اليوم

المرحلة الثالثة من
المرحلة الثالثة من تصفيات المتقدمين

بدأت اليوم المرحلة الثالثة من تصفيات المتقدمين للدفعة الثانية من البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة، حيث يخوض خمسة ألاف شاب الأختبارات التحريرية على مدار ثلاثة أيام تبدء من اليوم و حتى يوم الأثنين القادم.

وأعلن البرماج الرئاسي - عبر موقعه -  أن الاختبارت تجري في ستة أماكن مختلفة في الوقت ذاته (مركز شباب الجزيرة، والمركز الأولمبى بالمعادي، ومعهد اللغات للقوات المسلحة، ومركز إعداد القادة، وأكاديمية ناصر العسكرية، والكلية العسكرية للعلوم والإدارة).

كان البرنامج قد أعلن عبر موقعه الإلكترونى عن مواعيد إجراء إختبارى اللغة العربية والإنجليزية للطلاب المقبولين، عقب الإنتهاء من مراجعة كافة أوراق المتأهلين من مرحلة التسجيل.

يهدف أختبار اللغة العربية إلى قياس القدرة على سرد الافكار بشكل متسلسل وتكوين المفاهيم والتفكير الناقد والتقويم، كما يهدف أختبار اللغة الإنجليزىة إلى تحديد القدرات اللغوية للمتقدم وقياس مهارات التمكن من اللغة الانجليزية.

عقب إجراء الإمتحانات التحريرية يتبقى أمام المتقدمين المرحلة الرابعة والأخيرة والمتمثلة في المقابلة الشخصية ويخوضها من ينجح فى إجتياز الإمتحانات بهدف وضع التقييم النهائي ثم بداية الدورة الثانية.

كانت مديريات الشباب على مستوى الجمهورية قد استقبلت عشرة ألاف شاب ممن نجحوا في إجتياز التقييم على مدار ثلاثة أسابيع ثم جاءت خطوة مراجعة أوراق المتقدمين للتأكد من صحة البيانات المذكورة في إستمارة التقدم.

يؤكد البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة، أن كل من تقدم عبر الموقع الإلكترونى هو جزء من البرنامج و و يحصل المتقدمين الغير مقبولين على المحتوى الدراسي للبرنامج مجاناً.

يمكن لجميع المتقدمين معرفة أخبار البرنامج و المراحل القادمة و توجيه الأسئلة و الإستفسارات من خلال صفحة البرنامج على موقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك