البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

كويتي يتعدى على مصري بآلة حادة بسبب أسبقية الدخول

محمد سعفان وزير القوى
محمد سعفان وزير القوى العاملة

تلقى وزير القوي العاملة محمد سعفان، تقريرا من مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوي العاملة بالقنصلية المصرية بالكويت، عن قيام المكتب بمتابعة التحقيق في قضية اعتداء مواطن كويتي علي عامل مصري، ويمثل اليوم الأربعاء أمام التحقيق بمخفر الفروانية.

وقال المستشار العمالي جمال سيد أحمد، إن القضية ترجع أحدثها أمس الأول في الساعة الثالثة والربع عصرا، حيث حدثت مشادة أمام باب دخول مبنى محافظة الفروانية بين مواطن كويتى ووافد مصرى يعمل سائقا ومندوبا بالمحافظة، بسبب أولوية المرور للكويتي الذي كان يسير على اليمين وأسبقية دخول المحافظة للمصري الذي كان يسير على اليسار.

وأشار إلى أن المشاجرة تطورت إلى دخول المواطن الكويتي لمبنى المحافظة والاعتداء على الوافد المصري، بآلة حادة ترتب عليها علاجه بـ 6 غرز، وعليه قامت السلطات الكويتية بإلقاء القبض على المواطن الكويتي، ويخضع حاليا للتحقيق.

ويتابع السفير المصري ياسر عاطف، والسفيرة هويدا عبد الرحمن - القنصل العام، القضية أولا بأول.

ومن جانبه أكد وزير القوي العاملة محمد سعفان، أن هذه الأحداث عارضة، وتحدث في كثير من المجتمعات، مشددا على أن العلاقات المصرية الكويتية علاقات قوية متينة، وتزداد قوة يوما بعد يوم، ولا يمكن أن يوثر أي حادث عابر علي العلاقات بين البلدين، مشيرا إلى أن هذه العلاقات وثيقة تماما بين الدولتين والشعبين الشقيقين.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك