البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

ريستراتا البريطانية توقع عقد في مجال أمن المطارات مع "فالكون"

شريف فتحي وزير الطيران
شريف فتحي وزير الطيران المدني

شهد وزير الطيران شريف فتحي والسفير البريطاني بالقاهرة جون كاسن توقيع اتفاق بين شركة ريستراتا البريطانية ومجموعة فالكون الأمنية الدولية تأكيدا لاختيار ريستراتا كشركة استشارية لمجموعة فالكون.

وفق بنود الاتفاق، ستقوم ريستراتا بتقديم برنامج تدريبي لمدة ٦ أشهر لتدريب ٧٠٠٠ فرد من "فالكون" والذين تم تكلفتهم من وزارة الطيران المدني لتقديم أمن المطارات في مصر.

وقع الشركتان مذكرة تفاهم للعمل معا من أجل بناء معهد تدريبي والذي سيوفر شراكة طويلة الأمد.

وقال السفير البريطاني جون كاسن: "ليس هناك أهم من أمن المواطنين البريطانيين والمصريين وهم يسافرون بين بلدينا، أنا فخور بأن بريطانيا هي الشريك الأول لمصر والأكثر نشاطا في الطريق لتحقيق أمن مطارات عالمي يمكن أن يكون نموذجا للعالم، إن هذه الشراكة الجديدة بين المملكة المتحدة ومصر تعد خطوة أخرى مهمة في هذا الطريق".

وأوضح المدير التنفيذي لشركة ريستراتا: "مهمتنا في ريستراتا هي دعم عملائنا في بناء قدرات قوية وتعظيم عملياتهم من خلال الإدارة الجيدة للمخاطر الأمنية وقواعد السلامة، وبناءً على ذلك، نحن فخورون بأن نعمل مع فالكون الوطنية مع تبنيهم لهذا البرنامج الطموح والمحوري للتطوير المستقبلي لقطاع أمن الطيران في مصر".

تم تأسيس ريستراتا البريطانية في عام ٢٠٠١ ومقراتها الرئيسية في الإمارات العربية المتحدة، ترسم ريستراتا فهم عميق لأمن وعمليات المطارات والتكنولوجيا الحديثة وتنظيم الطيران وسبق لها العمل مع مطارات عدة منها مطار أبوظبي الدولي و هيثرو في لندن.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك