البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

"درويش" يدرس حماية المنطقة الاقتصادية لقناة السويس من السيول

أحمد درويش رئيس المنطقة
أحمد درويش رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس

اجتمع الدكتور أحمد درويش رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس في مقر الهيئة بالعين السخنة مع ممثلين من الشركات العاملة في منطقة شمال غرب خليج السويس وذلك لبحث حماية المنطقة من مخاطر السيول بهدف تحقيق التنمية وحماية المشروعات القائمة والمستقبلية، وتكون قادرة على المنافسة العالمية.

وعرضت الدكتورة كريمة عطية مدير معهد بحوث الموارد المائية - خلال الاجتماع - الدراسة التي أعدها المعهد تناولت فيها التكلفة المالية،والخطة المستقبلية ،والأثار البيئية الناجمة عن حماية المنطقة من مخاطر السيول، وعوائد ذلك على المنطقة بتجنيبها الكوارث البيئية المحتملة.

وانتهى الاجتماع إلى تكوين فريق عمل مكون من الشركات والجهات العاملة بالمنطقة وبرئاسة قطاع المشروعات بالهيئة الاقتصادية لللتنسيق حول الحلول الفنية والتكلفة المالية للمشروع.

يذكر أن الاجتماع حضره اللواء محمود رفعت حنفي نائباً عن محافظ السويس، والدكتورة كريمة عطية مدير معهد بحوث الموارد المائية،والمهندس أسامة كمال الوزير السابق ورئيس مجلس إدارة شركة التحرير للبتروكيماويات، وعدد من الشركات العاملة بالمنطقة، وممثلين من هيئة الطرق والكباري و وزارة السياحة ووزارة البيئة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك