البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

الأسبوع المقبل امتحاني العربية والإنجليزية لثاني دفعات البرنامج الرئاسي للقيادة

البرنامج الرئاسى
البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة

أعلن البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة، اليوم الاثنين، عبر موقعه الإلكتروني، عن مواعيد إجراء اختباري اللغتين العربية والإنجليزية للطلاب المقبولين, حيث تم الانتهاء من مراجعة كافة أوراق المتأهلين من مرحلة التسجيل ويمكن لكل من تقدم للبرنامج الدخول للموقع الإلكتروني لمعرفة النتيجة وأماكن إجراء الامتحانات.

ويخوض خمسة آلاف شاب إمتحاني اللغة العربية والإنجليزية الأسبوع المقبل, ويهدف الإمتحان إلى قياس مدى إتقان المتقدمين اللغة الإنجليزية والقدرة على التعبير وتسلسل الأفكار باللغة العربية.

أعلن البرنامج للطلاب الذين خاضوا الامتحانات في المنافسة على الدفعة الأولى أن لديهم الفرصة في الاختيار بين خوض الامتحانات مرة الأخرى لزيادة فرص الالتحاق في حالة تطور مستوى المتقدمين في اللغة الإنجليزية والعربية أو خوض المنافسة بالدرجات التي حصلوا عليها من الامتحانات الماضية.

عقب إجراء الإمتحانات التحريرية يتبقى أمام المتقدمين خطوة المقابلة الشخصية ويخوضها من ينجح فى اجتياز الامتحانات بهدف وضع التقييم النهائي ثم بداية الدورة الثانية.

كانت مديريات الشباب على مستوى الجمهورية استقبلت عشرة آلاف شاب ممن نجحوا في اجتياز التقييم على مدار ثلاثة أسابيع ثم جاءت خطوة مراجعة أوراق المتقدمين للتأكد من صحة البيانات المذكورة في استمارة التقدم.

ويؤكد البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة أن كل من تقدم عبر الموقع الإلكتروني هو جزء من البرنامج و يحصل المتقدمين غير المقبولين على المحتوى الدراسي للبرنامج مجاناً.

يمكن لجميع المتقدمين معرفة أخبار البرنامج والمراحل القادمة وتوجيه الأسئلة والاستفسارات من خلال صفحة البرنامج على موقع التواصل الاجتماعي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك