البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

القوات المسلحة تضبط 33 مشتبه بهم وتدمر 4 عبوات ناسفه بشمال سيناء

القوات المسلحة -
القوات المسلحة - صورة ارشيفية

تمكنت عناصر من الجيش الثاني الميداني بالتعاون مع عناصر الشرطة المدنية خلال حملاتهم الأمنية المكثفة للقضاء على البؤر الإرهابية بمناطق مكافحة النشاط الإرهابى بشمال سيناء، خلال اليومين الماضيين من القبض على (33) فرد مشتبه بهم منهم ثلاثة أفراد مطلوبين أمنياً وتدمير ونسف أربع عبوات ناسفة كانت معدة لاستهداف القوات على محاور التحرك.

وتمكنت القوات من ضبط بندقية آلية وعشر خزن آلية و(300) طلقة أنواع والتحفظ على ست عربات ربع نقل إحداهم محملة بـ (1750) قاروصة سجائر مهربة وغير خالصة الرسوم الجمركية .

كما استمرت قوات حرس الحدود بالتعاون مع التشكيلات التعبوية فى مكافحة أعمال التهريب والتسلل والهجرة غير الشرعية عبر الحدود، حيث تمكنت عناصر القوات البحرية من القبض على (33) فرد من جنسيات مختلفة بمنطقة سيدى بشر أثناء تجمعهم واستعدادهم لاستقلال إحدى البلنصات والتوجه بها إلى جنوب أوروبا، مستغلين وقت الإفطار فى تنفيذ محاولتهم إلا أن يقظة رجال القوات البحرية حالت دون تنفيذهم مخططهم، وتمكنت إحدى الدوريات الساحلية من ضبط مركب صيد شمال رشيد يحمل على متنه (35) فرد أثناء قيامهم بالهجرة غير شرعية. 

كما تمكنت عناصر حرس الحدود بنطاق المنطقة الغربية العسكرية من إحباط محاولة (19) فرد التسلل من الشرق إلى الغرب جنوب منفذ السلوم البرى.

ونجحت عناصر حرس الحدود بنطاق المنطقة الشمالية العسكرية بواسطة دوريات مشتركة مع القوات البحرية من القبض على (86) فرد من جنسيات مختلفة بمنطقة البرلس أثناء محاولتهم الهجرة غير الشرعية عبر البحر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك