البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

سحر نصر توقع إعلان نوايا للتعاون مع كوريا الجنوبية

سحر نصر خلال توقيع
سحر نصر خلال توقيع الاتفاقية

وقعت الدكتورة سحر نصر، وزيرة التعاون الدولى، إعلان نوايا لاتفاق إطارى للتعاون مع جمهورية كوريا الجنوبية، في مجال المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

جاء ذلك على هامش تمثيلها مصر فى المؤتمر الدولى للمشروعات الصغيرة والمتوسطة بمدينة نيويورك، بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث وقع عن الجانب الكورى الجنوبى، جو يونغ سوب، وزير المشروعات الصغيرة والمتوسطة بكوريا الجنوبية.

وصرحت الدكتورة سحر نصر، بإن هذا الاعلان يأتى متابعة لنتائج الزيارة الاخيرة الناجحة للرئيس عبد الفتاح السيسى، إلى كوريا الجنوبية، فى مارس الماضى، وفى اطار الرغبة فى تعزيز التعاون الثنائى الاقتصادى بين البلدين، فى مجال المشروعات الصغيرة والمتوسطة، فى ظل اهتمام مصر وكوريا الجنوبية بهذه المشروعات، والتى تحظى بأولوية لدى السيد الرئيس والحكومة المصرية، في ظل ما توفره من فرص عمل للشباب.

وأوضحت الدكتورة الوزيرة، أن الاعلان يتضمن تشجيع التعاون الثنائى فى مجالات التجارة والاستثمار والتعاون الفنى، وتنظيم دورات تدريبية لأصحاب المشروعات، وتأهيل العاملين فيها، واقامة مشروعات مشتركة، وتشجيع الشركات الصغيرة والمتوسطة للمشاركة فى المعارض التجارية فى كل البلدين، وتشجيع وتعزيز التجارة عبر الانترنت، وتبادل الخبرات.

وذكرت الدكتورة الوزيرة، أن هذا الاعلان يتضمن تشكيل لجنة تنسيق مشتركة بين البلدين، بهدف صياغة وتنفيذ وتنسيق الأنشطة المشتركة وتطويرها، وبحث تمويلها.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك