البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

للعام الرابع على التوالي.. بنك القاهرة يطلق قافلة الخير لخدمة 5 محافظات

قافلة بنك القاهرة
قافلة بنك القاهرة

أطلق بنك القاهرة، للعام الرابع على التوالي، مبادرة بعنوان "قافلة الخير"، في محافظات صعيد مصر (الجيزة – بنى سويف – سوهاج – المنيا –أسيوط) وسط حضور ومشاركة أسرة العاملين بالبنك وعلى رأسهم منير الزاهد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي وذلك إيمانا منه بأهمية طرح تلك المبادرات لما لها من أبعاد إنسانية تبرز دور البنك الرائد في مجال المسئولية الاجتماعية وتطبيقا لمفاهيم التنمية المجتمعية.

وقال منير الزاهد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي حرص البنك منذ بداية انطلاق قافلة الخير عام 2013 على تحديد الاحتياجات الفعلية لسكان المناطق والمحافظات التي تجوبها القافلة، انطلاقا من اهتمام البنك بالمبادرات المجتمعية التي يشارك فيها بهدف رفع مستوى الخدمات وتوفير حياة كريمة لأبناء الوطن.

وأشار إلى حرص بنك القاهرة على تنفيذ نماذج متنوعة من المبادرات التي تعمل على دعم وتنمية المجتمع وصولا إلى المناطق الأكثر احتياجا.
  
كما أضاف الزاهد أن عناصر المساعدات التي تقدمها القافلة تتمثل في توزيع مستلزمات شهر رمضان من مواد غذائية "4010 كرتونة رمضان" للأسر المحتاجة، إلى جانب توصيل مياه الشرب لعدد 282 منزل، كما تولى القافلة اهتماما خاصا بمرضى العيون، حيث يتم تخصيص قوافل طبية لإجراء 381 عملية عيون نظرا لكثرة حالات الإصابة بأمراض العيون بالمحافظات التى تجوبها القافلة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك