البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

"أورنچ مصر" تحتفل بافتتاح البطولة الرمضانية لكرة القدم للشركات

أورنچ مصر تحتفل بتنظيم
أورنچ مصر تحتفل بتنظيم كأس أورنچ للشركات

احتفلت أورنچ مصر بافتتاح البطولة الرمضانية لكأس أورنچ لكرة القدم وذلك خلال احتفالية كبيرة بمشاركة 40 شركة من كبرى الشركات المصرية والعالمية من عملاء أورنچ.

شارك في رعاية البطولة هذا العام وزارة الشباب والرياضة التي كان لها دور بارز في توفير المركز الأوليمبي بالمعادي الذي تقام به البطولة وكبري الشركات مثل كوكاكولا، منصور جروب، ،عامر جروب، سيف جروب و تقام البطولة لمدة 15 يوماً.

وأقامت أورنچ حفل القرعة وافتتاح البطولة يوم 9 يونيو للإعلان عن أسماء الفرق المشاركة حيث تم السحب على أسماء الفرق لتحديد جدول المباريات بحضور عدد من ممثلي شركة أورنچ والفرق المشاركة.

حضر افتتاح البطولة عدد من نجوم الكرة المصرية ومسؤولي شركة أورنچ مصر، وقام الكابتن زكريا ناصف بتقديم حفل الافتتاح وإجراء القرعة في حضور الكابتن أحمد حسن ورئيس لجنة حكام البطولة الكابتن وجيه أحمد.

وقال المهندس عاطف حلمي - رئيس مجلس إدارة "أورنچ مصر" أنه فخور بتواجده لأول مرة في افتتاح البطولة بهذا المستوى الراقي، مؤكدا للجمهور ان تغيير العلامة التجارية ليست تغيير للاسم فقط ولكن سيلحظ المشتركين تغيير جوهري في الخدمات والمنتجات. 

وفي إطار رعايتها لبطولة الأمم الأوروبية "يورو 2016"، والتي تستضيفها باريس في الفترة من 10 يونيو حتى 10 يوليو المقبل، قامت أورنچ مصر بوضع شاشات في المركز الأوليمبي بجانب الملاعب المخصصة للبطولة لجميع الحضور ليتمكنوا من مشاهدة المباريات العالمية والاستمتاع بأجواء البطولة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك