البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بترول وطاقة

وزير البترول: الانتهاء من تنفيذ شبكات خطوط الغاز في الإسماعيلية

طارق الملا وزير البترول
طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية

انتهى قطاع البترول في مطلع الشهر الحالي من تنفيذ شبكات خطوط الغاز بمدينة الإسماعيلية الجديدة بطول 30 كم وتنفيذ التركيبات الداخلية والشبكات للوحدات السكنية التى تم الانتهاء من تنفيذها تمهيداً لتوصيل الغاز لهذه الوحدات فور الاستلام.

جاء ذلك فى التقرير الذى تلقاه المهندس طارق الملا - وزير البترول والثروة المعدنية، من المهندس عادل خليل - رئيس شركة سيناء للغاز المنفذة للمشروع والمسؤولة عن توصيل الغاز لجميع مناطق سيناء.

وأوضح وزير البترول والثروة المعدنية أن مشروع توصيل الغاز الطبيعي لمدينة الإسماعيلية الجديدة يأتي في إطار تحقيق خطة الدولة الجاري تنفيذها من خلال الهيئة الهندسية للقوات المسلحة لإقامة مدن جديدة لخدمة المشروع القومي لتنمية محور قناة السويس وتزويدها بالمرافق والخدمات المتكاملة، كما يأتي تطبيقاً لسياسة الحكومة والتي تؤكد على ضرورة توصيل جميع المرافق للمبانى قبل بدء التسليم.

وأوضح رئيس شركة سيناء للغاز أن انتهاء أعمال التركيبات الداخلية وشبكات التوصيل للوحدات السكنية الجديدة يسهم في تشغيل الغاز الطبيعى فوراستلامها حيث كان تم الانتهاء منتصف العام الماضى من إقامة المحطة المؤقتة لتخفيض ضغط الغاز بالمدينة وتدفيع الغاز بها قبيل افتتاح مشروع قناة السويس الجديدة.

وأضاف أنه تم تشغيل أول منشأة بالمدينة بالغاز الطبيعى بعد تشغيل معدات نادي ضباط القوات المسلحة بالغاز، مشيراً إلى التنسيق المتواصل مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة و محافظة الإسماعيلية لإنجاز أعمال المشروع الذي تم بمهمات ومعدات محلية بالكامل.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك