البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

"الزراعة": استلام نحو 4,852 مليون طن قمح محلي.. والتوريد مستمر

القمح - صورة أرشيفية
القمح - صورة أرشيفية

قال الدكتور عصام فايد، وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، اليوم الثلاثاء، إن إجمالي الكميات الموردة من القمح المحلي إلى الشون التابعة لبنك التنمية والائتمان الزراعي والصوامع والمطاحن التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية بالمحافظات المختلفة حتى الآن بلغ 4 ملايين و851 ألفا و904 أطنان.

وأضاف الوزير، في تقرير صدر عن الوزارة، أن عمليات التوريد ما زالت مستمرة حتى الآن، وفقا لكشوف الحصر الفعلية التي أعدتها مديريات الزراعة بالمحافظات وليست طبقا للحيازة الزراعية.

وذكر أنه لا يوجد أي تكدس بمراكز التوريد والتجميع بالمحافظات المختلفة خاصة بعد قرار رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بفتح جميع الشون الترابية على مستوى الجمهورية لاستيعاب كميات القمح الموردة من المزارعين والجمعيات ومشاركة الجمعيات الزراعية في عمليات التوريد وتجميع المحصول من المزارعين.

وجددت وزارة الزراعة مناشدتها لمزارعي القمح بالمحافظات المختلفة الذين تواجههم أي عقبة خلال توريدهم للمحصول، عدم التردد في التواصل معها على الأرقام المخصصة للتواصل مع مشاكل مزارعي القمح خلال عملية التوريد على مدار اليوم على الرقمين 0233373359 – 0233373421 أو عبر الفاكس على الرقم 0237622364 فضلا عن الخط المخصص ببنك التنمية والائتمان الزراعي وهو 0233327042.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك