البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

استثمار

كواليس إعادة تحديث مكاتب ديوان وزارة الاستثمار

داليا خورشيد - وزيرة
داليا خورشيد - وزيرة الإستثمار

كشفت وزارة الاستثمار عن نقل وترتيب دولاب العمل لقطاعات هيئة الاستثمار المختلفة والوزارة، حيث جاء منها انتقال العاملين بوزارة قطاع الأعمال إلى مقر عمل وزارتهم بجاردن سيتي، بعد قرار فصل الوزارتين، وعودة الزملاء التابعين لوزارة الاستثمار إلى عملهم في مقر الوزارة.

وذكرت الوزارة في بيان لها، الأحد، أنه "كان لزامًا بعد هذا الانتقال أن يتم تجميع العاملين التابعين لذات الإدارات في مكان واحد، لأنهم كانوا موزعين بين الأدوار الثالثة والخامسة والأولى بناء على طلب من رؤساء الإدارات أنفسهم لتمكينهم من متابعة العمل".

وأضافت أنه "قبل النقل تم الاجتماع لإخطار جميع رؤساء الإدارات بالهيئة والوزارة بأهداف النقل، ورحبوا به لأنهم وجدوا أنه في صالح دورة العمل اليومية".

وأوضحت الوزراة، في بيانها، أن النقل يهدف إلى تحقيق أمن المبنى بالكامل، الذي يستضيف اجتماعات وزارية هامة، ويتطلب إجراءات تأمينية عالية المستوى تخدم الزوار والعاملين بالمبنى.

وتابعت: "نعرف عن تعاوننا لخدمة وراحة جميع الزملاء العاملين بكلا من ديوان عام الوزارة، والهيئة العامة للاستثمار، وتنتظر من الجميع التكاتف، والعمل بكل جهد خلال المرحلة المقبلة، لتحقيق الأهداف المنشودة".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك