البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سيارات و نقل

وصول 3500 طن بوتاجاز و800 رأس إبل لموانيء السويس

موانئ السويس - صورة
موانئ السويس - صورة أرشيفية

قال عبدالرحيم مصطفى، المتحدث الإعلامي لهيئة موانئ البحر الأحمر، إن ميناء الزيتيات استقبل السفينة جاز برايد وعلى متنها 3500 طن بوتاجاز قادمة من ميناء ينبع السعودي.

وأضاف "مصطفى"، في تصريح له اليوم الثلاثاء، أن ميناء الأدبية استقبل السفينة AMAL وعلى متنها 800 رأس إبل حية بوزن 240 طنا قادمة من الصومال، وتم التنسيق مع جميع الجهات المعنية بالميناء وإدارة الحجر البيطري لإجراء ما يلزم من فحوصات وتطعيمات قبل السماح بالإفراج عن الشحنة وطرحها بالأسواق خلال شهر رمضان.

وأكد أن ميناء سفاجا يستعد لاستقبال العبارة أمانة وعلى متنها ألف و523 راكبا و30 سيارة و19 شاحنة، والسفينة النوى إكسبريس وعلى متنها 39 شاحنة، لافتا إلى أن العبارة الرياض تغادر وعلى متنها 53 راكبا و10 سيارات وشاحنتان، والعبارة مسرة وعلى متنها 41 راكبا و3 سيارات، والسفينة نما إكسبريس، وعلى متنها 36 شاحنة والسفينة تي شي وعلى متنها 23 شاحنة و9 ركاب.

وأشار مصطفى إلى أن ميناء نويبع يستعد لاستقبال العبارة آيلة وعلى متنها 639 راكبا و5 تريلات و11 سيارة و10 دراجات نارية تصدير، موضحا أن ميناء الغردقة استقبل العبارة القاهرة، وعلى متنها 351 راكبا من العمالة المصرية بدول الخليج و 44 سيارة قادمة من ميناء ضبا السعودي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك