البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

القبض على أدمن "مهايطي" لتسريب امتحانات الثانوية العامة

الثانوية العامة -
الثانوية العامة - صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، برئاسة اللواء محمد عماد الدين سامي مدير الأمن، اليوم الاثنين، من القبض على أدمن صفحة تدعى "مهايطي" لتسريب امتحانات الثانوية العامة.

تمكن مباحث الإدارة العامة للتكنولوجيا والمعلومات بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بالمديرية، ضبط "ز.ف.ش"، 34 سنة، حاصل على دبلوم، لإدارته عدد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي ومنها صفحة "مهايطى لغش امتحانات الثانوية العامة"، وأخرى للترويج لبيع سماعات أذن صغيرة والإعلان عنها مقابل نسبة من حصيلة البيع وبحوزته هاتف محمول.

بمواجهته اعترف بمضمون ما تقدم وحيازته للمضبوطات، تم التنسيق وإدارة الأمن الوطني وفرع الأمن العام، تحرر المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة.

كانت وزارة الداخلية، أعلنت الأربعاء الماضي عن ضبط القائم على إدارة صفحة باسم "مهايطي بيغشش الثانوية العامة"، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بعدما نشر صور ومنشورات تحوي على أسئلة وإجابات لامتحانات مراحل دراسية مختلفة حال تأدية الطلاب لها حتى يتسنى لهم الغش.

وقالت المديرية إنها ضبطت "م. م. م"، 17 سنة، مقيم بحي الزهور بمحافظة بورسعيد، وذلك بعد تقنين الإجراءات بمديرية أمن بورسعيد بالتنسيق مع مصلحة الأمن العام، وبتفتيش مسكنه، عثرت الأجهزة الأمنية على جهاز كمبيوتر، وبفحصه تبين وجود آثار ودلائل تشير إلى ارتكاب الواقعة.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك