البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

دولى وعربى

مقتل 5 عناصر من المخابرات الأردنية في هجوم إرهابي

الأردن - صورة  أرشيفية
الأردن - صورة أرشيفية

قالت مصادر أمنية وحكومية بالأردن، إن 5 عناصر من الأمن الأردني قتلوا، اليوم الإثنين، في "هجوم إرهابي" على مكتب المخابرات العامة في مخيم البقعة شمال غرب العاصمة الأردنية عمان.

وأضافت المصادر لـ"سكاي نيوز عربية" أن مسحلين هاجموا مكتب المخابرات في المخيم عند الساعة الـ7 من صباح اليوم، ما أسفر عن مقتل 5 عناصر من الجهاز.

وأكد وزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق باسم الحكومة، محمد المومني، في بيان، وقوع الهجوم على مكتب المخابرات العامة في مخيم البقعة.

وقال المومني إن "الإرهابيين استهدفوا المقر الأمني صبيحة أول يوم من أيام شهر رمضان المبارك في دليل واضح على السلوك الإجرامي لهذه العناصر وخروجها عن ديننا الحنيف..".

وأشار إلى أن الإرهابيين الذي هاجموا المكتب الواقع في أحد أكبر المخيمات الفلسطينية بالأردن "أرقوا دماء زكية نذر أصحابها أنفسهم لحماية الوطن والمواطن والمنجزات".

و"أسفر الهجوم الإرهابي عن استشهاد خمسة من مرتبات المخابرات العامة، هم الخفير وعامل المقسم وثلاثة ضباط صف من حرس المكتب"، وفق بيان المومني.

وأضاف الوزير أن "الأجهزة الأمنية تلاحق الجناة وتتولى التحقيق في ملابسات وظروف الهجوم الإرهابي وستعلن عن جميع تفاصيله لاحقا".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك