البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

رونالدو أغلى لاعب في يورو 2016

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو - صورة أرشيفية

تنطلق فعاليات بطولة يورو 2016 في العاشر من الشهر الجاري على الأراضي الفرنسية وسيكون الافتتاح بمباراة صاحب الأرض في مواجهة المنتخب الروماني.
وقبل انطلاق البطولة بدأت الصحف والمجلات الرياضية على مستوى العالم تصب تركيزها على الأرقام المحيطة بالبطولة ولاعبيها ومن ثم نشرت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية قائمة بأسماء أعلى اللاعبين أجرا الموجودين في خضم البطولة.
ركزت القائمة على دخل اللاعبين سواء من الأجر الذي يتقاضاه اللاعب أو عقود الرعاية الشخصية والتليفزيونية أو الاعلانات التجارية.
ويأتي على رأس تلك القائمة البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يتقاضى أكثر من أي لاعب كرة قدم على وجه البسيطة بمبلغ 67 مليون يورو سنويا.
ويحل السويدي زلاتان إبراهيوفيتش في وصافة الترتيب وبفارق شاسع عن المتصدر حيث بلغت إيراداته 28 مليون ونصف المليون يورو ومن ثم يأتي جاريث بيل زميل صاروخ ماديرا في المركز الثالث ب25 مليون يورو.
وجاء الالمانى توماس مولر فى المركز الرابع ب 6ر23 مليو يورو ثم الانجليزى واين رونى ب22 مليون يورو الاسبانى اندريس انيستا ب 5ر21 مليون يورو .
واحتل المراكز من السابع الى العاشر الحارس الاسبانى ايكر كاسياس ب 21 مليون يورو والالمانى فيليب لام 9ر18 مليون يورو والالمانى باستيان شفانشتايجر ب 8ر18 مليون يورو واخيرا البلجيكى ادين هازارد ب 17 مليون يورو.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك