البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

وزيرة التعاون الدولي تتوجه إلى برلين اليوم لترأس اللجنة المشتركة مع ألمانيا

سحر نصر وزيرة التعاون
سحر نصر وزيرة التعاون الدولي

تتوجه الدكتورة سحر نصر، وزيرة التعاون الدولى، مساء اليوم الأربعاء، إلى العاصمة الألمانية "برلين" لترأس اللجنة المشتركة مع ألمانيا، بحضور المهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة.

ومن المنتظر أن تلتقى الوزيرة مع نظيرها جيرد مولر – وزير التعاون الاقتصادي والتنمية الألماني، حيث يضم برنامج الجلسات عقد أعمال مائدة مستديرة بالتعاون مع كل من غرفة التجارة والصناعة الألمانية والاتحاد الفيدرالي للصناعة الألمانية ويعقب ذلك لقاء الوزيرة مع توماس ستيفين، وزير المالية الألماني ولقاء مع السادة أعضاء المجموعة البرلمانية المصرية الألمانية.

وسيتم خلال اللجنة التباحث مع الجانب الألماني بشأن المشروعات التجارية المشتركة وللقاء السادة ممثلي كبرى الشركات الألمانية المهتمة بالفرص الاستثمارية والتجارية في مصر.

وبدأت اليوم الأربعاء جلسات اجتماعات المفاوضات الحكومية المصرية الألمانية للتعاون الاقتصادي والفني في العاصمة الألمانية برلين بحضور وفد خبراء مصري يترأسه السيد الدكتور شهاب مرزبان، مساعد وزيرة التعاون الدولي.

وتهدف الاجتماعات إلى التباحث بشأن عدد من المشروعات الهامة الممولة من خلال التعاون المالي والفني مع الجانب الألماني والتي تسهم في دعم التنمية الاقتصادية المستدامة وتخدم المواطنين على المستوى القومي، وذلك في مجالات الطاقة الجديدة والمتجددة وكفاءة استخدام الطاقة وإدارة موارد مياه الشرب والصرف الصحي والري وتمكين المرأة وتطوير العشوائيات وتحسين الخدمات العامة بالإضافة إلى خلق فرص العمل للشباب وإدارة المخلفات الصلبة ودعم التعليم والتدريب الفني والمهني في مصر.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك