البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

بنوك

البنك الأهلي: تمويل شراء 8600 وحدة سكنية منذ بداية "التمويل العقاري"

البنك الأهلي - صورة
البنك الأهلي - صورة أرشيفية

أعلن حازم حجازي - الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة بالبنك الأهلي المصري، أنه منذ إطلاق مبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري لمحدودي ومتوسطي الدخل، تم تمويل عمليات شراء 8600 وحدة سكنية بقيم إجمالية تصل إلى 700 مليون جنيه.

ووفقًا لبيان للبنك الأهلي المصري، اليوم الأربعاء، أرجع حجازي نجاح البنك في تمويل هذا العدد من العملاء إلى التعاون المستمر والمثمر مع الجهات المعنية ممثلة في البنك المركزي المصري، وصندوق التمويل العقاري، وأيضًا إلى اختيار الفروع المكلفة بأداء الخدمة بحيث تغطي كافة المناطق الجغرافية على مستوى الجمهورية.

ولفت إلى أن هذه الفروع تقوم باتخاذ كل ما من شأنه التيسير على العملاء المستهدفين وتقديم الخدمة بالسرعة والدقة المعهودة على النحو الذي يحقق رضاهم، منوهًا إلى تخصيص خدمة (الأهلي فون) رقم (19623) للرد على استفسارات العملاء ولتوجيههم للفروع المختصة بأداء الخدمة.

وكان البنك المركزي المصري أطلق في فبراير 2014 مبادرة للتمويل العقاري لمحدودي ومتوسطي الدخل عبر تخصيص 10 مليار جنيه لتمويل هذه الفئات لشراء وحدات سكنية بمعدلات فائدة منخفضة وفترة سداد طويلة تصل إلى 20 عامًا.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك