البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

​"العمل الدولية" تكرم الشركات المصرية الرائدة في الصناعات التصديرية

بيتر فان غوي مدير
بيتر فان غوي مدير منظمة العمل الدولية بالقاهرة

افتتحت إيمان النحاس وكيل أول وزارة القوى العاملة بالإنابة عن محمد سعفان وزير القوى العاملة، اليوم الثلاثاء، فعاليات احتفالية تكريم عدد 25 شركة من الشركات الرائدة في الصناعات التصديرية بمجال الصناعات الغذائية والملابس الجاهزة والغزل والنسيج.
 
حضر اللقاء بيتر فان غوي مدير منظمة العمل الدولية بالقاهرة، وعدنان الربابعة مدير مشروع التصدير، ولفيف من الخبراء من الشركاء الاجتماعيين من المناطق الصناعية المؤهلة، واتحاد الصناعات المصرية.

من جانبها، شكرت إيمان النحاس، بحسب بيان للوزارة، منظمة العمل الدولية علي دعمها المستمر لقطاع الأعمال، قائلةً: "نحتفل اليوم بأولي ثمرات نجاح المشروع الذي لاتقتصر أهميته فقط علي استعادة صورة مصر في الخارج، وإنجاز مهام العمل في وقت مختصر، بل أيضًا تيسيير العلاقة بيننا وبين أصحاب الأعمال وتقليل الفجوة بين السادة المفتشيين وادارات الشركات وتأهييل المفتشيين على أعلى مستوى لتحقيق الطفرة المنتظرة الفترة المقبله".

وأوضح بيتر فان غوي مدير منظمة العمل الدولية بالقاهرة، في كلمته الافتتاحية، أن هذه الاحتفالية الموسعة تهدف إلي تكريم الشركات التي أتمت بنجاح برامج مشروع تعزيز حقوق العمال والقدرة التنافسيه في الصناعات التصديرية المصرية (مشروع التصدير) والذي ينفذه مكتب منظمه العمل الدوليه بالقاهرة - والذي نتج عنه تطوير إدارات الموارد البشرية والسلامة والصحة المهنية.

من جانبه علق عدنان الربابعه، مدير مشروع التصدير، أن فريق المشروع قام بالتعاون مع مؤسسة ابتسامة والشركات التي اتمت تدريبها علي برامج المشروع التدريبية وذلك بهدف توفير فرص عمل للاشخاص ذوي الاعاقة طبقا لنص القانون المصري.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك