البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

"مصر للطيران": غداً بدء موسم عمرة رمضان

صفوت مسلم رئيس الشركة
صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران

قال صفوت مُسلَّم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إن الشركة تواصل تسيير جسرها الجوى لخدمة ضيوف الرحمن وذلك منذ بداية موسم العمرة في نوفمبر 2015.

وأوضح مسلم، في بيان له اليوم الثلاثاء، أن الشركة قامت حتى الآن، بنقل ما يزيد عن 522 ألف راكباً على متن 3315 رحلة جوية بواقع 2291 رحلة إلى جدة، و1024 رحلة جوية إلى المدينة المنورة.

وأكد رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أن مصر للطيران طرحت، خلال عمرة شهر رمضان المعظم، الذى من المقرر أن يبدأ غدًا الأربعاء 1 يونيو و الموافق 25 شعبان 1437هـ، سعة مقعديه تصل إلى أكثر من 61 ألف مقعداً فى مرحلة الذهاب على متن 242 رحلة جوية تقلع جميعها من مطار القاهرة، والمطارات المصرية إلى كل من جدة والمدينة المنورة.

 وأشار مسلم، إلى أن الطرح هدفه استعاب كافة الطلبات المقدمة من منظمى رحلات العمرة من الجهات المعنية المختلفة، مضيفًا: "مرحلة العودة ستبدأ من 24 رمضان الموافق 29 يونيو، حيث من المتوقع أن تسير الشركة ما يقرب من 196 رحلة جوية لعودة ما يقرب من 50 ألف معتمر إلى أرض الوطن". 

وبالنسبة لكثافة التشغيل في شهر رمضان، قال "مُسلَّم"، إن الشركة قد أتخذت كافة الإجراءات اللازمة في هذا الصدد من حيث تكثيف مجموعات العمل من الحجز والمحطة والعلاقات العامة والخدمات الأرضية والصيانة لإستيعاب الحركة الكبيرة والمتزايدة فى جميع المطارات المصرية، ومحطاتها بالمطارات السعودية خلال هذا الموسم حيث تقلع رحلات العمرة من مطارات القاهرة والأسكندرية والأقصر وأسوان وشرم الشيخ إلى جده والمدينة المنورة ".

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك