البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

برنامج جديد في مصر لدعم الأفكار وتحويلها لمشروعات

 بنك باركليز - صورة
بنك باركليز - صورة أرشيفية

بدأت اليوم شركة Flat6Labs بالتعاون مع بنك باركليز مصر فتح باب المشاركة في برنامج Accelerator 1864 والذي يعد برنامج فريد من نوعه يقدم للمرة الأولى في السوق المصري.

يهدف برنامج Accelerator 1864 إلى تأهيل جيل جديد قادم في مجال ريادة الأعمال في مصر من خلال تبني الأفكار الإبداعية المصرية القادرة على فتح آفاق جديدة في مجال التكنولوجيا المالية FinTech

صرحت رئيس قطاع تطوير الأعمال ببنك باركليز مصر سهى التركي بأن "من خلال البرنامج نسعى لطرح شكل جديد لمستقبل الخدمات المالية في مصر بل ونطمح للوصول بأصحاب الأفكار المتميزة والرؤى المبتكرة إلى السوق المصرفي العالمي"

ومن جانبه، أوضح رامز محمد - الرئيس التنفيذي لشركة Flat6Labs، أن البرنامج يسعى إلى دعم رواد الأعمال لترجمة أفكارهم إلى شركات ناجحة على أرض الواقع من خلال تقديم المساندة الممكنة للأفكار المبدعة والمبتكرة من خلال تدريب أصحاب هذه الأفكار وتوجيهم طبقاً لأحدث الأساليب العالمية. أيضًاً يحصل أصحاب الآداء المتميز خلال فترة البرنامج على فرصة توفير الدعم المادي اللازم لإرساء قاعدة قوية لمشروعاتهم ويقوم بتوجيههم نخبة من الخبراء لضمان نجاح مشروعاتهم وإستمراريتها. 

يتم التقديم من خلال الموقع الرسمي للبرنامج www.1864accelerator.com، والذي يوضح كافة المعلومات والإجراءات اللازمة، بدءاً من اليوم 30 مايو وحتى 18 يوليو 2016 وذلك تمهيداً لإختيار الأفكار الأكثر تميزاً من خلال إجراء تصفيات تتم على أربعة مراحل مختلفة. 

يقوم أصحاب الأفكار المؤهلة بالانضمام إلى البرنامج الذي يستمر لمدة 14 أسبوعاً يحصلون خلالها على الدعم المادي والتقني اللازم لتطبيق أفكارهم وتحويلها إلى مشروعات ناجحة على أرض الواقع.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك