البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أخبار مصر

قوات الجيش تصفي 16 إرهابيًا وتفكك 24 عبوة ناسفة في رفح خلال يومين

قوات الجيش خلال أعمال
قوات الجيش خلال أعمال التمشيط والمداهمة للأماكن الإرهابية

واصلت قوات الجيش الثانى الميداني مدعومة بعناصر من قوات الصاعقة والقوات الجوية والبحرية أعمال التمشيط والمداهمة للأماكن والأوكار الإرهابية بمناطق العريش ورفح والشيخ زويد.

وأسفرت نتائج العمليات خلال اليومين الماضيين عن مقتل 16 فردًا من العناصر الإرهابية الخطرة نتيجة للمداهمات وضربات القوات الجوية وعناصر المدفعية.

كما أسفرت جهود القوات المسلحة عن تفكيك ونسف عدد 24 عبوة ناسفة على الطرق ومحاور التحرك كانت معدة لإستهداف القوات بالإضافة لتدمير وحرق 19 منزل و 16 عشة تستخدمها العناصر الإجرامية كقاعدة لإنطلاق عملياتها الإرهابية وتدمير 2 عربات لاند كروزر مجهزتين بقواعد للرشاش النصف بوصة و 4 دراجات نارية خاصة بتلك العناصر.

كما تم إكتشاف وتدمير عدد من الملاجىء والمخابىء التى تستخدمها العناصر الإجرامية فى الإختباء وتخزين الأسلحة والذخائر والتى نتج عنها إنفجارات ضخمة وإكتشاف وتدمير مخزن تحت الأرض يضم عدد من الأجولة التى تحتوى على كميات من الإحتياجات الإدارية والمواد الكيميائية المستخدمة فى تصنيع العبوات الناسفة.

وتواصل قوات الجيش الثاني الميداني إحكام السيطرة الأمنية بشمال سيناء بإنشاء العديد من الأكمنة والإرتكازات الأمنية في إطار إستكمال المرحلة الثالثة من العملية الشاملة حق الشهيد.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك