البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد

رياضة

منتخب مصر يخوض تدريبه قبل الأخير في القاهرة استعدادا لتنزانيا

تدريبات المنتخب المصرى
تدريبات المنتخب المصرى

يخوض منتخب مصر تدريبه قبل الأخير في القاهرة، اليوم الإثنين، على ملعب الهدف بمركز المنتخبات بأكتوبر ضمن استعداداته لمباراة تنزانيا يوم 4 يونيو في الجولة الخامسة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالجابون 2017، وذلك قبل السفر إلى دار السلام غدا لدخول مرحلة الاستعداد النهائية للمباراة هناك.

ومن المقرر أن يشهد مران الفريق، اليوم، اكتمال صفوف اللاعبين بانضمام المحترف الأخير محمد عبدالشافي، لينضم إلى بقية اللاعبين قبل السفر.

وكانت تدريبات الفريق شهدت، أمس الأحد، خروج اللاعب صبري رحيل بعد إصابته في عضلات البطن وبعد توقيع الكشف الطبي عليه من قبل طبيب المنتخب الذي أوضح احتياجه للعلاج والراحة، بعد الأشعة التي أجراها وأكدت سلامته ليواصل مشواره مع المنتخب.

وشارك في المران محمد صلاح لاعب روما الإيطالي، ومحمد النني لاعب الأرسنال الإنجليزي، وأحمد حسن كوكا لاعب سبورتنج براجا البرتغالي، ليصبح عدد اللاعبين المشاركين في المعسكر 24 لاعبًا، قبل اكتمال تعداد الفريق، اليوم، بوصول محمد عبدالشافى لاعب أهلي جدة السعودي.

وبدأ المران بتدريبات الإحماء ثم تدريبات بدنية بالكرة، فيما أدى صلاح والنني وكوكا، وعلي جبر، ونور السيد، وحازم إمام، وطارق حامد، تدريبا خاصا تحت إشراف ساريوجلو أنطزنيوس مدرب الأحمال.

إلى ذلك، تسَلم لاعبو المنتخب الوطني مكافأة التعادل والفوز على منتخب نيجيريا في الجولتين الثالثة والرابعة بتصفيات أمم أفريقيا 2017، قبل مواجهة تنزانيا حيث حصل كل لاعب بمعسكر المنتخب المقام حاليا بمدينة 6 أكتوبر، على 20 ألف جنيه عبارة عن 8 آلاف جنيه مكافأة التعادل خارج الأرض، و12 ألف جنيه مكافأة الفوز فى برج العرب.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك