البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

ريادة أعمال

"الشرقاوى" يشيد بالشراكة مع القطاع الخاص في تطوير التجارة الداخلية

أشرف الشرقاوي - وزير
أشرف الشرقاوي - وزير قطاع الأعمال العام

أشاد الدكتور أشرف الشرقاوي وزير قطاع الأعمال العام، ببروتوكول التعاون المشترك بين الشريك الخاص والشركة القابضة للسياحة والفنادق وشركات التجارة الداخلية التابعة لها، لتطوير فروع شركات التجارة الداخلية وتنمية مهارات العاملين بها.

ونظم الوزير، جولة تفقدية اليوم الأحد، بمحافظتي القليوبية والمنوفية استهدفت متابعة أعمال التطوير التي تتم ببعض فروع شركات التجارة الداخلية التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق التابعة للوزارة، وذلك بنظام المشاركة مع القطاع الخاص.

كما تفقد "الشرقاوي"، أعمال التطوير بفرع شركة بيع المصنوعات المصرية في مدينة بنها، بحضور محافظ القليوبية اللواء رضا فرحات، ورئيسة الشركة القابضة للسياحة والفنادق ميرفت حطبة، وبحضور أعضاء مجلس النواب عن المحافظة، مشيدًا ببروتوكول تنمية مهارات الموارد البشرية، مؤكدًا أنه لا مساس بالعمال تحت مسمى الشراكة مع القطاع الخاص، ولكن سيتم الاستفادة منهم وتنمية مهاراتهم من خلال عمليات التدريب.

ووجَّه الوزير الشركات التابعة بضرورة البحث وإعداد خطط للتطوير، وتوضيح طرق الاستفادة من الأصول المملوكة لها، وعرضها على الشركات القابضة؛ للبدء في اتخاذ إجراءات التطوير بعد دراستها وبيان مدى جدواها.

وأكد الشرقاوي ضرورة الحفاظ على الفروع ذات الطابع التاريخي، بحيث يكون البدء في عمليات التطوير من خلال المحافظة على الواجهة التاريخية للأصل؛ لما له من طابع مميز يمكن الاستفادة منه في عمليات التسويق للأصل.

وطالب الوزير بضرورة الاهتمام بالمسئولية المجتمعية للشركة القابضة للسياحة والفنادق وشركاتها التابعة، ورعاية المناطق الأكثر فقرًا وتبني تحسين ظروف المعيشة بها على غرار ما تم التوجيه به لكافة شركات قطاع الأعمال العام، مثل تنفيذ مشروعات المياه والكهرباء والصرف وغيرها لتطوير هذه المناطق.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك