البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

محافظات

إعادة طفل بعد 13 عاما من اختطافه بالشرقية

محافظة الشرقية ـ
محافظة الشرقية ـ صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية من إعادة طفل مُبَلغ باختفائه منذ 13 سنة، كما نجحت في ضبط مُختطفته. 

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت بلاغًا من المواطنة "شيماء ث.ا،" ربة منزل، ومقيمة بدائرة مركز "كفر صقر"، بسابقة قيامها بالإبلاغ بخطف نجلها "محمد م.ع" خلال عام 2003، والذي كان يبلغ من العمر ثمان شهور ونصف آنذاك، والمحرر بشأنه المحضر رقم 3856 إداري مركز كفر صقر لسنة 2003، حيث تعرفت على إحدى السيدات حال تواجدها بالمركز الطبي بكفر صقر، وحال توجههما سويا لشراء بعض المستلزمات غافلتها وهربت بالطفل، ولم تتمكن من العثور عليها حتى الآن.

وفى الآونة الأخيرة دأبت إحدى كريماتها نشر واقعة خطف شقيقها على عددٍ من مواقع وصفحات التواصل الاجتماعى، إلى أن ورد لها على أحد المواقع رد باشتباه وجود الصبي المذكور بناحية قرية شوبك بسطا بدائرة مركز شرطة الزقازيق.

وتشكيل فريق بحث بالتنسيق والاشتراك مع فرع الأمن العام لكشف غموض وملابسات الواقعة، حيث أسفرت جهود البحث عن تحديد مكان الصبي المذكور، وتبين أنه يقيم لدى إحدى السيدات وتدعى "أسماء م.م"، مقيمة بدائرة مركز الزقازيق، أرملة المدعو "م.ع.ح".

وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة، تم ضبط المذكورة والصبي الذي يقيم معها على أنه نجلها، وبمناقشتها اعترفت بارتكاب الواقعة في غضون عام 2003 بالاشتراك مع زوجها المتوفي، وتحرّر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك