البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

سياحة و طيران

وزير السياحة يلتقي سفراء دول آسيوية بالقاهرة في مسابقة لـ"الجولف" ببالم هيلز

يحيى راشد خلال لقائه
يحيى راشد خلال لقائه بعدد من سفراء الدول الآسيوية

شارك يحيى راشد وزير السياحة عدد من سفراء الدول الآسيوية "، وأندونيسيا، والفلبين، وسنغافورة، وفيتنام، وماليزيا، وبروناى، وكامبوديا" فى فعاليات مسابقة للجولف التى أقيمت فى ملعب "بالم هيلز" للجولف بمدينة السادس من أكتوبر.

وقالت الوزارة، في بيان لها اليوم الأحد، إن اللقاء يهدف إلى حرص الوزير على التواصل مع سفراء الدول المعتمدين لدى القاهرة والعمل على الترويج للمقصد السياحى المصرى وتحسين الصورة الذهنية من خلال اللقاءات المتواصلة مع كبار المسئولين وصناع القرار فى الدول المختلفة.

وأشار الوزير، إلى أهمية تنويع الأنماط السياحية والعمل على تحسين الصورة الذهنية من أجل إستعادة حركة السياحة الوافدة، مؤكدا على أهمية السياحة الوافدة من الدول الاسيوية إلى مصر حيث تُعد المنطقة الاسيوية سوقاً سياحياً واعداً بالنسبة لمصر.

وأردف راشد: "هناك إهتمام بتنمية وتطوير ملاعب الجولف خاصة فى منطقة البحر الأحمر"، مشيرًا إلى أنه يمكن أن يكون لدينا 12 ملعب للجولف فى هذه المنطقة.

وأضاف الوزير: "وهناك طلب سياحى عالمى على منتج الجولف السياحى وأن هذا المنتج يخاطب شريحة مميزة من سائحى العالم ذوى الانفاق المرتفع، لافتا إلى أن البحر الاحمر مناسب لممارسة رياضة الجولف".

من جهته شكر تيمور أبو الخير المدير العام لشركة "BNT" المتخصصة فى إدارة ملاعب الجولف - والتى تدير ملعب "بالم هيلز" للجولف ،  إهتمام وزير السياحة بدعم وتشجيع رياضة الجولف فى مصر ، والتى تعد مصدر من مصادرجذب السياحة عالميًَا .

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك