البورصة المصرية
البورصات العربية قريبا
مغلق
مفتوح
المزيد
ads

أسواق

تصدير 45 ألفًا و650 طن فوسفات إلى الهند

ميناء سفاجا - صورة
ميناء سفاجا - صورة أرشيفية

غادر ميناء سفاجا بالبحر الأحمر، اليوم الأحد، سفينة البضائع "أريباس" وعلى متنها شحنة من الفوسفات حمولتها 45 ألفًا و650 طنا من الفوسفات لتصديرها إلى الهند.

وقال عبدالرحيم مصطفى، المتحدث الإعلامي بهيئة موانيء البحر الأحمر - في تصريح له اليوم- إن ميناء سفاجا شهد تصدير 134 شاحنة متنوعة إلى ميناء ضبا السعودي، حيث غادرت العبارة "الحرية" الميناء وعلى متنها 74 شاحنة بضائع، والعبارة "نما إكسبريس" وعلى متنها 60 شاحنة.

وأضاف أن الميناء استقبل اليوم 1384 راكبا مصريا من العاملين بدول الخليج قادمين من ميناء ضبا السعودي على متن العبارة "مسرة"، ووصول 60 شاحنة بضائع على متن العبارة "نوى أكسبريس".

وأشار "عبدالرحيم" إلى أن ميناء الزيتيات بالسويس يستعد اليوم لاستقبال السفينة "جاز أيجين" وعلى متنها 3 آلاف طن بوتاجاز قادمة من ميناء ينبع السعودي، كما يستقبل ميناء بورتوفيق السفينة "دودو" وعلى متنها 250 سيارة، والسفينة "شاكر" وعلى متنها 150 سيارة، قادمتين من جدة.

وأضاف أن ميناء الأدبية بالسويس يستعد اليوم لاستقبال السفينة (BBC BERN) وعلى متنها 1035 طن طرود ومعدات لوازم محطات الكهرباء قادمة من جبل علي، والسفينة (BBL AFRICA) وعلى متنها 342 طردا ومعدات بوزن 1691 طنا قادمة من ميناء دمياط، وتغادر السفينة "بورسعيد" وعلى متنها 11 ألف طن حديد كويل وتسليح متجهة إلى جدة.

وتابع أن ميناء الغردقة بالبحر الأحمر استقبل العبارة "القاهرة" وعلى متنها 903 ركاب من العمالة المصرية بدول الخليج و110 سيارات قادمة من ميناء ضبا السعودي.

تعليقات فيسبوك

تابعونا على

google news

nabd app news
اشترك في نشرتنا البريدية
almasdar

ليصلك كل جديد في قطاع البورصة والبنوك